الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الثامنة للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

خدمات الشاطئ يحقق أول فوز له على مضيفه خدمات رفح بثنائية العبيد والنجار  

لشاطئ- خدمات رفح 2.jpg
لشاطئ- خدمات رفح 2.jpg

الجولة الثامنة للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

خدمات الشاطئ يحقق أول فوز له على مضيفه خدمات رفح بثنائية العبيد والنجار  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي خدمات الشاطئ أول فوز له منذ انطلاق منافسات الدوري العام الممتاز، وجاء على حساب مضيفه نادي خدمات رفح- بطل النسخة قبل الأخيرة، بنتيجة 2-صفر على ملعب رفح البلديّ، ضمن لقاءات الجولة الثامنة في البطولة التي تقام برعاية شركة أوريدو للموسم الكرويّ 2021-2022.

قدم الفريقان مباراة كبيرة، وأداءً مميزاً، وظهرا بمستوىً كبيراً رغم برودة الجول وتساقط الأمطار الذي لم يتوقف على أرض الملعب، وهبوب الرياح الباردة، وقاد مهاجمو الفريقين هجمات قوة ومتتابعة على مرمى منافسهم، فشكل ثنائي رفح معتز النحال، وأحمد اللولحي هجمات قوية على مرمى لاعبي الشاطئ، فيما شكل سليمان العبيد، وبلال النجار هجمات مماثلة على مرمى خدمات رفح، إلّا أنّ الشوط الأول انتهى سلباً.

وفي الشوط الثاني، سيطر لاعبو الشاطئ على مجريات اللعب، ونظموا هجمات من العمق والجانبين، ليتمكن النجم الشاب بلال النجار من افتتاح التسجيل في الدقيقة 59 من كرة وصلت داخل المنطقة حولها في الشباك.

وحاول لاعبو رفح تقليص النتيجة، إلّا أنّ مدرب الشاطئ الجديد حمادة شبير الذي يقود المباراة الأولى، اعتمد طريقة الارتداد الدفاعيّ، الذي حال دون تمكينهم من التسجيل، ولينجح قائد الشاطئ من استغلال فرصة ثمينة بإدراك الهدف الثاني في الدقيقة 96، من كرة ثابتة خارج المنطقة أسنها تتهادى في الشباك.

ورفع خدمات الشاطئ رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير، وبقي خدمات رفح عند 14 نقطة في المركز الثالث.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وأحمد شبير، ومحمد النبريص رابعاً.

وفي الدرجة الثانية، ضمن الأسبوع السادس، فاز بيت لاهيا على اليرموك، بنتيجة 2-1 على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلهما فضل أبو ريالة في الدقيقة 14، ومحمد البدي في الدقيقة 60، وأحرز لليرموك شادي أبو الخير في الدقيقة 53. وبذلك، رفع بيت لاهيا رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة، وبقي اليرموك برصيد 6 نقاط في المركز الـ11 بفارق الأهداف مع اتحاد دير البلح.

وفي لقاء ثانٍ، فاز جماعي رفح على منافسه الزيتون، بنتيجة 1-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجله صالح جربوع عند الدقيقة 84. وبذلك رفع الجماعي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن، متساوياً مع الرضوان، وبقي الزيتون برصيده 13 نقطة في المركز الثاني.

في لقاء ثالث، فاز خدمات المغازي على القادسية، بنتيجة 3-2 على إستاد خانيونس البلديّ، سجلها سليمان النصاصرة (من ركلة جزاء في الدقيقة 26)، ومحمد أبو ظاهر في الدقيقة 42، وأحمد صيدم في الدقيقة 45.

أمّا هدفا القادسية، فسجلهما محمود الغول (من ركلة جزاء في الدقيقة 21)، ومنصور العجيلي في الدقيقة 31، وبذلك، رفع المغازي رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، بفارق الأهداف مع القادسية، وخدمات دير البلح.

مباريات الثلاثاء

ويلتقي اليوم الثلاثاء، في الدرجة الممتازة، اتحاد بيت حانون الرياضيّ والهلال الفلسطينيّ على ملعب الشهيد محمد، وفي الدرجة الأولى، ضمن الأسبوع الثامن، يلاقي المجمع الإسلامي وخدمات النصيرات على ملعب فلسطين الدوليّ، ويلاقي التفاح بيت حانون الأهلي على ملعب اليرموك البلديّ، وفي الدرجة الثانية، ضمن الأسبوع السادس يلاقي الوفاق اتحاد دير البلح على إستاد خانيونس البلديّ.