الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأمعري يضرب جنين برباعية في كأس أبو عمار

الأمعري يضرب جنين برباعية في كأس أبو عمار
الأمعري يضرب جنين برباعية في كأس أبو عمار


نجح نادي شباب الأمعري في تحقيق فوزٍ سهلٍ على نادي جنين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ، ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة من كأس الشهيد أبوعمار ، ليرفع رصيده ل4 نقاط ، فيما تجمد رصيد جنين دون أية نقطة .

مع بداية اللقاء لعب الأمعري بخطة 4-4-2 ، معتمداًعلى الثنائي جمال علان وعلي عدوان، في المقابل لعب لعب جنين بخطة 4-5-1 واعتمد على فراس أبوعيد في خط المقدمة .

 

وضغط الأمعري منذ البداية على مرمى جنين ، وسيطر على وسط الملعب ، وكاد علان أن يفتتح النتيجة مبكراً بعدما توغل داخل منطقة الجزاء ، لكن تسديدته استقرت في أحضان حارس جنين .

 وتأخر رد جنين حتى الدقيقة 16 عندما تحصل على ضربة حرة مباشرة تصدى لها أبوعيد مطلقاً كرة صاروخية لامست أيدي الصيداوي وارتطمت بالعارضة وتحولت لركنية .

 وعاد الأمعري للسيطرة على مجريات اللقاء ، واستطاع تسجيل هدف عبر جمال علان ، لكنه ألغي بداعي التسلل في الدقيقة 29 .

 لينجح بعدها زميله علي عدوان في افتتاح التسجيل في الدقيقة 33 بعد تبادل للكرة مع علان لينفرد بالمرمى ويضع الكرة على يمين الحارس معالي ، معلناً عن الهدف الأول في اللقاء .

وعلى الرغم من سيطرة الأمعري ، إلا أنه لم ينجح في مضاعفة النتيجة ، لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدف نظيف .

الشوط الثاني ...

لم تمض سوى 7 دقائق حتى نجح الأمعري في مضاعفة النتيجة من تمريرة عرضية بواسطة أحمد عبدالله تطاول لها جمال علان داخل الصندوق وتابعها برأسه في مرمى جنين .

وأضاف معالي كوارع الهدف الثالث بعدها بدقيقتين من ضربة حرة مباشرة أسكنها في الزاوية اليمنى لمرمى جنين .

واستمر ضغط الأمعري وكاد أن يضيف الهدف الرابع عن طريق سليمان العبيد في فرصتين متتاليتين ، تصدى للأولى حارس جنين معالي ، ومرت الثانية بجانب القائم الأيمن ، في الدقيقتين 70 – 72 .

وشهدت الدقيقة 74 تقليص جنين للفارق ، بعدما تحصل على ضربة جزاء ، انبرى لها محمد عمر ونجح في ترجمتها لهدف .

وباغت محمود صلاح (كوري) الجميع بتسديدة صاروخية في الدقيقة 87 ، عجز معالي عن التصدي لها، ليضيف الهدف الرابع للأمعري . لينتهي اللقاء بفوز الأمعري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لجنين .