الرئيسية| رياضة| التفاصيل

شباب خان يونس يفك النحس في بطولة أبو عريضة

شباب خان يونس يفك النحس في بطولة أبو عريضة
شباب خان يونس يفك النحس في بطولة أبو عريضة

رفح / أحمد المشهراوي:

أحرز شباب خان يونس بطل كأس فلسطين لأندية قطاع غزة أول انتصاراته ببطولة المرحوم حسن أبو عريضة على حساب نظيره الاستقلال بنتيجة 2-1 على ستاد رفح البلدي ضمن مباريات المجموعة الثانية للبطولة التي تنظمها بلدية رفح.
تمكن شباب خان يونس من افتتاح التسجيل عن طريق أسعد كوارع في الدقيقة 2 من تسديدة صاروخية خارج المنطقة سكنت الشباك، وأضاف محمد سلامة الهدف الثاني من مجهود فردي.

وفى الشوط الثاني تمكن الاستقلال تقليص النتيجة عن طريق أحمد العمواسى في الدقيقة 67, ولم تفلح محاولاته تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز شباب خان يونس ويسجل أول 3 نقاط في البطولة ويحتل المركز الرابع، فيما بقى الاستقلال في الصدارة برصيد 6 نقاط.
حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده سفيان السبع, وفادي السمهوري, وإياد أبو عبيد رابعاً.

أرقام من البطولة

شهدت المباريات الـ10 في البطولة احراز 34 هدفا, ويملك الاستقلال الرصيد الاكبر من الاهداف حيث سجل مهاجموه 10 اهداف في 3 لقاءات, بينما الشوكة الاقل تهديفا وسجل فقط هدف من لقاء, ويتساوى شباب وخدمات رفح وشباب خان يونس في أقوي دفاع حيث دخل مرمي كل فريق هدفان, والشوكة الاضعف وتلقت شباكه 8 اهداف, كما شهدت البطولة احراز هاتريك لحسن عرام مهاجم خدمات خان يونس في شباك الشوكة.

ويتصدر قائمة الهدافين 3 لاعبين برصيد 3 اهداف هم: حسن عرام, وعيد العكاوي من اتحاد خان يونس, واحمد العمواسي.

وعلى صعيد الانذارات وصل عدد البطاقات الصفراء في البطولة إلى 40 بطاقة, وحصل الاستقلال على النسبة الاكبر بواقع 10 بطاقات, واقلها شباب رفح بدون أي بطاقة من لقاء, وخدمات رفح بطاقة واحدة في لقائين, بينما شهدت البطولة بطاقة حمراء للاعب الاستقلال موسي ابو جزر أمام القادسية.