الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتفاق مع نادي جباليا النزلة لتطوير الصالة الرياضيّة

هنية والزبدة يفتتحان أكبر مشروع للياقة البدنية في الكلية الجامعية لخدمة الطلبة

الافتتاح.jpg
الافتتاح.jpg

اتفاق مع نادي جباليا النزلة لتطوير الصالة الرياضيّة

هنية والزبدة يفتتحان أكبر مشروع للياقة البدنية في الكلية الجامعية لخدمة الطلبة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

افتتح عبد السلام هنيّة مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مشروع تطوير صالة اللياقة البدنية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بحضور عميد الكلية الدكتور سعيد الزبدة ووفد من المجلس الأعلى، ضمن مشاريع تطوير البنية التحتية الرياضية التي يمولها المجلس.

 وقال هنيّة إنَّ التعاون بين الكلية الجامعية والمجلس الأعلى على أعلى مستوياته، في مقدمته إنجاز مشروع تطوير الصالة وتوفير الأجهزة الخاصة بالتدريبات الرياضية لطلاب الكلية تخصص الرياضة بالكلية، مشيراً إلى أن التسهيلات المقدمة للطلاب لرفع قدراتهم الرياضيّة، لخدمة منتخبات الجامعات في المشاركات الخارجية.

 وأشار إلى أنَّ انطلاق خدمات صندوق إقراض الطلبة الرياضيين هو بداية للارتقاء باحتياجات الرياضيين، كون هذه الفئة لها مكانتها الكبيرة في خطط المرجعيات الرياضيّة، مشيداً بما تقدمه الكلية من تخصصات نوعية تفيد المجتمع وتلبي حاجة سوق العمل.

بدوره شكر د. الزبدة الجهود التي يقدمها المجلس في تطوير القطاع الرياضي، وعبر عن سعادته للتعاون وإنجاز تطوير الصالة من خلال المجلس الأعلى، وأكد جاهزية الكلية للمزيد من برامج خدمة القطاع الرياضي، ثم افتتح الطرفان القاعة الرياضية التي تضم العديد من الأجهزة الرياضية المتطورة.

من جهة ثانية، أبرم هنيّة اتفاقاً مع نادي النزلة للانتفاع من صالة شهداء جباليا، حيث يحق بموجب الاتفاق انتفاع النادي من الصالة واستخدامها وتطويرها، لمدة أربع سنوات قابلة للتجديد، بينما يحق للمجلس الأعلى استعادة الصالة في حال توفر مشروع لتطوير الصالة وإضافة مرافق جديدة. وحضر توقيع الاتفاق م. مازن النجار رئيس بلدية جباليا، ومحمد خلة وكيل وزارة السياحة والآثار.