الرئيسية| رياضة| التفاصيل

افتتاح الجولة الـ21 لدوري القطاع الكرويّ

شباب رفح في الصدارة بفوزه على الجلاء بخماسيّة والشجاعية يطارده بعبور شباب خان يونس برباعيّة

فرحة شباب رفح.jpg
فرحة شباب رفح.jpg

افتتاح الجولة الـ21 لدوري القطاع الكرويّ

شباب رفح في الصدارة بفوزه على الجلاء بخماسيّة والشجاعية يطارده بعبور شباب خان يونس برباعيّة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أبقى نادي شباب رفح على صدارته لبطولة الدوري العام الممتاز، بفوزه الكبير على ضيفه الجلاء 5-صفر على ملعب رفح البلديّ، في افتتاح الجولة الـ21- قبل الأخير الدوري الممتاز، سجلها النجم سعيد السباخي في الدقيقتين 13، و90+3، وناصر أبو قرشين دقيقة 14، وعبدالرحمن الحميدي 63، وعماد فحجان 86.

وبذلك رفع الفائز رصيده إلى 44 في المقدمة، وتراجع الجلاء إلى المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 21 نقطة.

فرحة شباب رفح 1.jpg
 

اتحاد الشجاعية- شباب خان يونس

وواصل نادي الاتحاد بالشجاعية مطاردته لشباب رفح، وفاز على مضيفه شباب خان يونس 4-صفر على ملعب خان يونس البلديّ، سجلها محمد مريش في الدقيقة 18، وأحمد حرارة في الدقيقة 33، وأحمد الزق في الدقيقة 78، ومحمود سلمي في الدقيقة 82. وبهذا رفع الشجاعية رصيده إلى 43 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن غريمه، في المركز الثاني، وبقي شباب خان يونس في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

فرحة لاعبي الشجاعية 1.jpg
 

التفاح- الصداقة

في لقاء ثالث، تأكد رسمياً هبوط التفاح بخسارته أمام الصداقة 1-7 بعد موسم وحيد من صعوده، على ملعب فلسطين الدوليّ، سجلها صائب أبو حشيش10، عمر أبو عبيدة 41، وحازم شكشك رباعية 43، 44، 73، 90+3، وخالد هنية 78، وللتفاح يوسف لولو 83. وأهدر لاعب التفاح لولو، وطارق الشرفا ركلتي جزاء.

بهذا، بقي التفاح المتذيل في المركز الـ12، برصيد 11 نقطة، ورفع الصداقة رصيده إلى 31 نقطة خامساً.

الصداقة 2.jpg
 

الهلال الفلسطينيّ- اتحاد بيت حانون الرياضيّ

وفي اللقاء الرابع، تعادل الهلال وضيفه اتحاد بيت حانون الرياضيّ 1-1، على ملعب بيت حانون البلديّ.

سجل للاتحاد غسان أبو عودة 6، وتعادل محمد القاضي للهلال 8. ورفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر، وبيت حانون في المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

فرحة الهلال.jpg
 

شباب جباليا- خدمات الشاطئ

وفي اللقاء الخامس، فاز شباب جباليا على خدمات الشاطئ 4-2 على ملعب بيت لاهيا، سجل الرباعية، طارق العطار 20، ومحمد أبو ريالة- ثنائية 22، و90+3، وحربي السويركي 85، ولجباليا سليمان العبيد 15، ومحمد أبو توهة 58. ورفع الفائز رصيده في المركز الثالث إلى 39 نقطة، وبقي الشاطئ في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

فرحة شباب جباليا.jpg
 

الدرجة الأولى

وفي الدرجة الأولى، في افتتاح الأسبوع الـ21، قبل الأخير، فاز خدمات خان يونس على الأقصى 3-1 على ملعب الشهيد محمد، سجلها أحمد العمواسي-ثنائية 44، و66، ومدافع الأقصى إبراهيم أبو خطاب 84 خطأ في مرماه. ورفع الفائز رصيده إلى 34 نقطة رابعاً، وبقي الاقصى تاسعاً برصي 21 نقطة.

الرياضي- خدمات خان يونس 1.jpeg
 

مباريات الأحد

يلتقي اليوم الأحد في الدرجة الممتازة اتحاد خان يونس، وخدمات رفح على ملعب خان يونس البلديّ. وفي الدرجة الأولى، يلتقي الأهلي الفلسطيني والقادسية على ملعب اليرموك، وغزة الرياضيّ ونماء على ملعب فلسطين، وشباب الزوايدة وخدمات البريج على ملعب الشهيد محمد.