الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ختام الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز

حامل اللقب خدمات رفح يخسر أمام مضيفه شباب خان يونس بهدف البطراوي

شباب خانيونس وخدمات رفح 3.jpg
شباب خانيونس وخدمات رفح 3.jpg

ختام الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز

حامل اللقب خدمات رفح يخسر أمام مضيفه شباب خان يونس بهدف البطراوي

غزة- أحمد المشهراوي

تلقى خدمات رفح حامل اللقب خسارة جديدة، أمام منافسه شباب خان يونس، بنتيجة 1-صفر، على ملعب خان يونس البلدي، في ختام مباريات الجولة التاسعة للدرجة الممتازة، سجله محمد البطراوي في الدقيقة 44. ورفع خان يونس رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع, وبقي رصيد البطل 13 نقطة في المركز الخامس.

حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة، وهاني مسمح رابعاً.

الأقصى- خدمات البريج

وفاز الأقصى على منافسه خدمات البريج، بنتيجة 2-1، على ملعب الشهيد محمد، ضمن الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى، سجلهما محمد عاطف أبو شعيب في الدقيقة 17، ومحمد سمير جودة في الدقيقة 81، وللبرج بهاء الدعالسة في الدقيقة 66. وشهد اللقاء إبعاد الحكم مدافع البريج محمد سمير أبو حرب في الدقيقة 89، ووسط الأقصى بهاء الدين أحمد في الدقيقة 91.

وبذلك، رفع الأقصى رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس, وبقي رصيد البريج عند 10 نقاط في المركز الثامن، بالتساوي نماء والمجمع الإسلامي.

شباب خانيونس وخدمات رفح 2.jpg
 

غزة الرياضي- شباب الزوايدة

وتعادل غزة الرياضي وشباب الزوايدة بنتيجة 1-1، على ملعب فلسطين الدولي، تقدم غزة عبر محمد الحداد في الدقيقة 81, وتعادل الزوايدة في الدقيقة 85. وشهد اللقاء إهدار مهاجم الزوايدة محمد تمراز ركلة جزاء في الدقيقة 83 سددها محمد تمراز وتصدى لها الحارس إسماعيل المدهون. وبذلك رفع الرياضي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني, والزوايدة إلى 17 نقطة في المركز الثالث.

شباب خانيونس وخدمات رفح  1.jpg
 

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، فاز خدمات جباليا على الرضوان بنتيجة 3-2، على ملعب بيت حانون البلدي، في ختام الأسبوع السابع، سجل الثلاثية حسين أحمد المشهراوي في الدقيقة 26، وسالم رضوان (في الدقيقة 67من ركلة جزاء)، وعمر حمد في الدقيقة 72، وللرضوان عمر الشطلي في الدقيقة 15، ويوسف سحويل في الدقيقة 57، وأبعد الحكم وط الرضوان محمد موسى.

بذلك، رفع خدمات جباليا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، بالتساوي مع بيت لاهيا، وبقي رصيد الرضوان عند 6 نقاط في المركز السادس، بفارق الأهداف خلف الزيتون.

وفي فرع الوسطى والجنوب، فاز الاستقلال على المصدر بنتيجة 3-صفر، على ملعب رفح البلدي، وقد اعتى مهاجم المصدر مصطفى ميط على الحكم في الدقيقة 92، لوقف المباراة بطريقة غير رسمية.