الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اعتماد نتائج الدرجة الأولى للموسم الماضي

اتحاد الطاولة يطلق الدوري الممتاز في 26 من شباط ويشرع في تسجيل اللاعبين

منتخب الطاولة.jpeg
منتخب الطاولة.jpeg

اعتماد نتائج الدرجة الأولى للموسم الماضي

اتحاد الطاولة يطلق الدوري الممتاز في 26 من شباط ويشرع في تسجيل اللاعبين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

قرر اتحاد كرة الطاولة انطلاق موسمه الرياضي 2021، في 26 من شباط المقبل، بإطلاق الدوري الممتاز برعاية شركة جوال على طاولات الأندية المستضيفة بنظام الذهاب والإياب المعتمد في هذه البطولة الوطنية.

جاء ذلك في أعقاب اجتماعه برئاسة رئيس الاتحاد محمد صلاح الدلو، بمقره الذي اتخذه مؤخراً في صالة الشهيد حسن سلامة في النصيرات، بحضور عضوي الاتحاد أديب أبو غزال، وياسر اسليم الأمين العام، وعماد الجعل، ومحمد صمامة نائب رئيس لجنة الحكام، ومساعد المدير الفني عبد السلام إغريز، حيث قرر الاتحاد اتخاذ جملة من القرارات التي تهدف إلى إعادة تفعيل هذه اللعبة الشعبية في أرجاء الوطن.

وفي هذا الصدد، قررت لجنة المسابقات إعادة قيد وتسجيل اللاعبين مطلع شباط، لمدة ثمانية أيام، وأن يتم التواصل مع الأندية عبر منصة "الواتس اب"، حيث يعكف الاتحاد على تجهيز البيانات لتسهيل عملية الاتصال والتواصل.

وقرر الاتحاد اعتماد نتائج بطولة الدرجة الاولى للعام 2020، حيث توقف النشاط  بسبب جائحة كورونا، وإطلاق دوري الدرجة الثانية في 19 من شباط، والدرجة الثالثة في 23 من شباط الجاري.

وجرى مناقشة آلية استخدام صالة الشهيد سلامة، بحضور ناظم جابر مدير مديرية الوسطى بالمجلس الأعلى للرياضة، وكذلك طلبات الأندية  للاستفادة من الصالة من خلال تنظيم التمارين والأنشطة، وتطوير اللعبة، وإجراء تقييم لحكام اللعبة من خلال اختبار نظري وآخر عملي.