الرئيسية| رياضة| التفاصيل

أندية قطاع غزة في الممتازة والأولى تعود إلى الملاعب

غزة الرياضي ينجح في اختباره بالفوز على اتحاد خان يونس ودير البلح يعبر الأقصى

تدريبات الاقصى 4.jpg
تدريبات الاقصى 4.jpg

أندية قطاع غزة في الممتازة والأولى تعود إلى الملاعب

غزة الرياضي ينجح في اختباره بالفوز على اتحاد خان يونس ودير البلح يعبر الأقصى

غزة-المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

نجح نادي غزة الرياضي في أول اختبار له، منذ عودة استئناف الأندية تدريباتها، بسبب تفشي جائحة "كورونا"، وفاز على أبرز أندية الدرجة الممتازة، اتحاد خان يونس بنتيجة 4-1، على استاد خان يونس.

سجل الرباعية القادم الجديد في الانتقالات الصيفية فضل أبو ريالة، وعدي الغلبان، وحازم أبو شنب، وعبد الله جبر، وهدف الاتحاد عيد العكاوي.

وفي لقاء ثان، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، لقاء شباب جباليا من الممتازة، والأهلي الفلسطيني من الأولى، على ملعب بيت لاهيا. سجل لجباليا طارق العطار، وسجل حاتم نصار هدف الأهلي. وشارك مدربا الفريقين عناصرهما كافة، خاصة الجدد استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي.

وفي لقاء آخر، حقق خدمات دير البلح فوزاً معنوياً على الأقصى، وكلاهما من الأولى، بنتيجة 3-2، على ملعب النصيرات البلدي. سجل لدير البلح ابراهيم أبو دغيم من ركلة جزاء، وأحمد الزريعي، ومحمد بارود، وللأقصى محمد الغول، وأحمد أبو كوش.

وضمن التحضيرات، يلتقي اليوم خدمات دير البلح في ثاني مبارياته الودية وخدمات النصيرات على ملعب النصيرات البلدي.

هذا، وقد استأنف بطل الدوري  الممتاز خدمات رفح، تدريباته على الملعب البلدي، بمشاركة معظم اللاعبين.

وقال إسلام أبو عرضة، إن التدريبات عادت بعد تطمينات أطلقها اتحاد الكرة بعودة المسابقات الرياضية في قطاع غزة، تحضيراً لمباراتنا امام خدمات الشاطئ، ضمن منافسات الجولة الثانية.

كما عادت الأندية إلى التدريبات، ابرزها في الممتازة اتحاد بيت حانون، والتفاح، واتحاد الشجاعية، وفي الأولى بيت لاهيا وخدمات النصيرات والشاطئ والأقصى.

كما شرع خدمات خان يونس في تدريباته بقيادة المدرب أشرف أبو خضرة على الملعب البلدي، فما شهد ملعب الشهيد محمد تدريبات خدمات البريج، حيث ظهر مع الفريق لاعبه محمد غبن بعد خضوعه لفترة علاج لمدة 6 شهور نتيجة إصابته بقطع في الرباط الصليبي، مما أجبره الابتعاد عن الملاعب.

وبدوره، ظهر خدمات النصيرات على ملعبه البلدي بقيادة المدرب محمد صيدم، حيث رفض مجلس الإدارة استقالته التي تقدم بها، وتأكيده التمسك به، معرباً عن ثقته الكبيرة به.

كما عاد للتدريبات نادي نماء الصاعد هذا الموسم إلى الأولى، وذلك بمشاركة لاعبيه أحمد المدهون ، وفادي الشريف ، وسفيان كريزم ، وشادي الشريف الذين قدموا اعتذارهم لإدارة النادي والجهاز الفني عما بدر منهم في الفترة الأخيرة . 

ومن جانبه، عاد غزة الرياضي إلى تدريباته، بقيادة جهاد السدودي المدير الفني الجديد،  على المعشب في السودانية شمال غزة. وقد دعا خلال التدريب اللاعبين الالتزام بالتدريبات هذه الفترة, لضمان حفاظهم على اللياقة البدنية, وظهورهم بشكل قوي في منافسات دوري الأولى, لضمان الرجوع مجددا للممتازة.