الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات الشاطئ يدخل عامه الـ70

الأندية في قطاع غزة تشرع في تعقيم مرافقها وملاعبها تحضيراً للموسم

تعقيم المدارس امتحانات توجيهي.jpg
تعقيم المدارس امتحانات توجيهي.jpg

خدمات الشاطئ يدخل عامه الـ70

الأندية في قطاع غزة تشرع في تعقيم مرافقها وملاعبها تحضيراً للموسم

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

نفذت إدارة نادي خدمات الشاطئ برنامجها في تعقيم منشآت النادي ومرافقه المختلفة، وذلك بطلب من اتحاد الكرة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتعاون مع إدارة الشؤون الرياضية استكمالا للجهود والإجراءات الاحترازية التي تتخذها المؤسسات الرياضية للوقاية والحد من تفشي فيروس كورونا، وحرصاً على سلامة عناصر الألعاب الرياضية. وشملت الحملة تعقيم مرافق النادي وملاعبه، باستخدام المطهرات الصحية الآمنة والمسموح بها من الجهات الصحية، واتباع الإرشادات الصحية.

من جهة أخرى، يستعد نادي خدمات الشاطئ لإحياء الذكري الـ70 لتأسيسه العام المقبل، وذلك بإقامة حفل كبير بمشاركة الشخصيات الرياضية والاعتبارية، حيث تم تشكيل لجنة علياللبدء بوضع الترتيبات اللازمة.

على صعيد ثان، قال طبيب نادي نماء الرياضي، إن قائد الفريق الأول لكرة القدم رأفت عبد ربه، تبين إصابته الإيجابية بفيروس "كورونا"، بعد إجراء الفحوصات له، مما استدعى تواجده في الحجر الصحي، مما سيعيق تدريباته الخاصة والتواجد في ناديه والتواصل مع الجهاز التدريبي. يذكر أن عبد ربه ثالث لاعبي قطاع غزة، الذي يصاب بالجائحة، بعد أن محمود رمضان لاعب نادي أهلي البريج, وعلاء أبو جياب لاعب الرضوان.

من جانبه، أنهى محمود رمضان لاعب نادي أهلي البريج فترة العلاج من فايروس كورونا، في العزل الصحي بالمستشفى التركي. وكان رمضان أصيب برفقة 7 أفراد أسرته قبل قرابة 3 أسابيع نتيجة مخالطته لأخيه الذي يعمل حكيما بقسم العناية في إحدى المستشفيات في غزة.

الجدير بالذكر أن نادي نماء صعد الموسم الماضي إلى الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه.