الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الاحتفال بتكريم اتحاد دير البلح

اتحاد كرة اليد يحدد موعد انطلاق بطولة الكأس دورة الراحل أحمد الكرد

كرة اليد.jpg
كرة اليد.jpg

الاحتفال بتكريم اتحاد دير البلح

اتحاد كرة اليد يحدد موعد انطلاق بطولة الكأس دورة الراحل أحمد الكرد

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حدد اتحاد كرة اليد موعد انطلاقة بطولة كأس القطاع للموسم 2019-2020، التي ستحمل اسم الراحل أحمد الكرد، رجل الخير والعمل الاجتماعي، برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك في 12 من شهر آب الجاري على صالات وزارة الشباب والرياضة والأندية.

وقال د. محمد أبو سمرة رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد، إن إطلاق اسم الراحل الكرد يأتي، وفاءً لما قدمه خلال مسيرته الحافلة في عمل الخير، وتمنى مشاركة أندية القطاع كافة، والاستعداد المناسب للبطولة بشكل جيد يليق بسمعة الكرة الفلسطينية.

هذا، واحتفل نادي اتحاد شباب دير البلح بالتتويج بلقب الدوري الممتاز للعبة للمرة الأولى في تاريخهم بمقر النادي. وقال معاذ أبو سليم رئيس النادي إن تحقيق هذا الإنجاز جاء بجهود جميع الأسرة الرياضية، وحيا اللاعبين على دورهم في تحقيق اللقب بقيادة المدرب مروان الزهار. كما ألقيت العديد من الكلمات عبر عبد السلام هنية وجمال أبو يوسف وممثل شركة جوال، حملت التهنئة والمباركة والإشادة بهذا الإنجاز. وفي الختام جرى تكريم أبطال اليد وجهازهم الفني وكل المساهمين والداعمين لمسيرة النجاح.

إلى ذلك، تلقى الاتحاد رسالة اعتذار من الاتحاد الدولي للعبة، بشأن عدم ادراج اسم فلسطين بلوحة التسجيل لدورة اعداد المدربين وللحكام ومراقبي المباريات، بتنظيم الاكاديمية الدولية لكرة اليد. كان الاتحاد أرسل خطاباً للاتحاد الدولي، عبر فيه عن استياءه من عدم وجود اسم فلسطين في خانة الدول المشاركة.

وشكر جمال أبو يوسف رئيس الاتحاد الدكتور حسن مصطفى، لإيعازه للمختصين بضرورة تصحيح الخطأ الالكتروني وادراج اسم فلسطين ليتسنى للمدربين الفلسطينيين الانتساب للدورة الالكترونية المعلن عنها.

انتهى