تفاصيل اجتماع الشرطة بغزة مع عدد من قيادة الجبهة بشأن الاعتداء على "أم جبر وشاح"

داخلية غزة.jpg
داخلية غزة.jpg

غزة/ المشرق نيوز

أنهت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة بعد ظهر اليوم الجمعة, اجتماعاً عقدته في مقر قيادة شرطة المحافظة الوسطى، بحضور قائد شرطة المحافظة العميد إياد سلمان، وقيادة الجبهة الشعبية مُمثلة بالرفاق: ماهر مزهر وهاني الثوابتة وهاني خليل وعدد من كوادر الجبهة.

وأوضح المتحدث باسم الداخلية إياد البزم في تصريح صحفي, إنه جرى استعراض ما حدث في مخيم البريج أمس الخميس، في إطار تطبيق الشرطة لحكم قضائي بإزالة التعديات في أحد شوارع المخيم البريج.

من جهته, أوضح العميد سلمان خلال اللقاء، أن ما جرى من إزالة تعدّ كان بعلمٍ وتنسيقٍ كامل مع المناضل "جبر وشاح" الذي نُكنّ له كامل التقدير والاحترام، وأنه لم يتم الاعتداء أو الاساءة للحاجة المناضلة "أم جبر" التي نعتبرها قامة وطنية نقيم لها الاعتبار؛ لتضحياتها.

وفي ذات الوقت، أكد وفد الجبهة الشعبية على تطبيق القانون وسيادته على الجميع بلا استثناء، وأنهم داعمون للمؤسسة الشرطية والأمنية التي تحافظ على النظام والسلم الأهلي والمجتمعي، كما أكد الرفاق أنهم تواصلوا مع المناضل "جبر وشاح" ووالدته، وتيقّنوا من عدم حدوث أي اعتداء عليها من قبل عناصر الشرطة كما أكد لهم ابنها جبر ذلك أيضا، وأن نقلها للمستشفى جاء نتيجة توترها على خلفية قرار إزالة التعدي.

وشدّد الحضور جميعاً على رفض الاستغلال السياسي لما حدث، ومحاولة توظيفه لأغراض حزبية ضيقة لا تخدم شعبنا الفلسطيني.