الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بقيمة 60 ألف شيكل للتخفيف عن كاهل الرياضيين

هنية يقدم منحة مالية ومكافأة لقدامى اللاعبين  ونجوم منتخبات كرة الطائرة

التكريم  2.jpg
التكريم 2.jpg

بقيمة 60 ألف شيكل للتخفيف عن كاهل الرياضيين

هنية يقدم منحة مالية ومكافأة لقدامى اللاعبين  ونجوم منتخبات كرة الطائرة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

قدم عبدالسلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، مكافأة ومنحة مالية بقيمة 60 ألف شيكل، للتخفيف عن كاهل الرياضيين، خاصة القدماء منهم، وبسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواكبت مع جائحة كورونا، وذلك مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.

التكريم  1.jpg

التكريم.jpg
 

وقال هنية إن المجلس قدم مكافآت ومساعدة لقدامى اللاعبين، والرياضيين من حفظة القرآن الكريم، ونجوم منتخبات فلسطين لكرة الطائرة الذين شاركوا في العامين السابقين بالبطولات العربية والدولية ومؤسسة أمواج.

من جانبه، قدم عماد التتري رئيس جمعية قدامى الرياضيين شكره إلى هنية لدعمه المتواصل، والتي خص بها لاعبي الزمن الجميل وقدامى الرياضيين في لفتة وفاء وتقدير مع قرب وحلول عيد الفطر السعيد. وقدم التتري تهانيه، للدكتور إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وراعي جمعية قدامى اللاعبين، ولنجله  لجهوده الكبيرة المبذولة على المستوى الوطني والعربي في تطوير رياضتنا الفلسطينية.

وبدورها، عبرت أسرة كرة الطائرة، عن فخرها بتكريم هنية وتقديم المكافآت المالية لنجوم اللعبة الذين شاركوا في تمثيل الوطن في عامي 2018 و2019، ووصفوه بصاحب اليد البيضاء في بناء وتطوير الرياضة.

وكان المجلس استكمل تكريم الحافظين لكتاب الله من الرياضين، الحكم عمر الكيلاني، وهشام شلح لاعب اتحاد الشجاعية وعبد الرحمن ابو حسب الله لاعب شباب المغراقة.

التكريم  3.jpg