الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأسبوع الـ13 من دوري الدرجة الثانية- فرع غزة والشمال

فوز السلام وخدمات جباليا والوفاق على بيت لاهيا والرضوان وفلسطين

السلام- بيت لاهيا 1.jpg
السلام- بيت لاهيا 1.jpg

الأسبوع الـ13 من دوري الدرجة الثانية- فرع غزة والشمال

فوز السلام وخدمات جباليا والوفاق على بيت لاهيا والرضوان وفلسطين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حقق نادي السلام فوزاً هاماً على نظيره نادي بيت لاهيا بنتيجة 1-صفر سجله المهاجم يوسف حسب الله في الدقيقة 4 على ملعب فلسطين الوزاري، ضمن منافسات الأسبوع الـ13- قبل الأخير من دوري الدرجة الثانية في فرع غزة والشمال. ورفع السلام رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس- قبل الأخير، وبقي رصيد بيت لاهيا عند 16 نقطة في المركز الثاني، وبذلك بلغ نادي المجمع الإسلامي إلى مصاف دوري الدرجة الأولى لأندية قطاع غزة، برصيده 22 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف المجمع الإسلامي، قبل أسبوع واحد من النهاية.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد الغول، وأحمد شبير، وحسن صلاح رابعاً.

فرحة الفوز.jpg
 

خدمات جباليا- الرضوان

وعلى ملعب بيت حانون البلدي، حقق نادي خدمات جباليا فوزاً كبيراً على الرضوان بنتيجة 4-1، تقاسم الرباعية سالم رضوان-ثنائية في الدقيقتين 40، و61، ومؤمن أبو عودة- ثنائية في الدقيقتين 66، و85. أما هدف الرضوان فسجله يحيى العطل في الدقيقة 81، وقد أبعد الحكم مدافعي الرضوان خالد أبو عبيد، وعبد الله نسمان في الدقيقتين 64، و95، ومهاجم جباليا جهاد شامية من دكة البدلاء في الدقيقة 76.

ورفع خدمات جباليا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث خلف بيت لاهيا، أما الرضوان فبقي رصيده عند 15 نقطة في المركز الخامس. حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده محمد، ومروان خطاب، وعبد الله أبو عشيبة رابعاً.

السلام- بيت لاهيا 1.jpg
 

الوفاق- فلسطين

وفي اللقاء الثالث، فاز الوفاق على ضيفه فلسطين بنتيجة 3-2، على ملعب بيت لاهيا، سجل الثلاثية جهاد الرنتيسي في الدقيقة 40، ومحمد إسليم في الدقيقة 55، ومحمد فروانة في الدقيقة 85، أما هدفا فلسطين فسجلهما مؤمن المدهون- ثنائية في الدقيقتين 15، و48. ورفع الوفاق رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع- الأخير، أما فلسطين فبقي رصيده عند 14 نقطة في المركز الخامس خلف السلام.

حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده إسلام الشخريت، وفادي السمهوري، وعمر الكيلاني رابعاً.

انتهى