الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأسبوع الـ19 لدوري الدرجة الأولى

خدمات البريج يتفوق على خدمات المغازي والعطاء المتذيل ينسحب أمام الأقصى

الزيتون - البريج 2.jpg
الزيتون - البريج 2.jpg

الأسبوع الـ19 لدوري الدرجة الأولى

خدمات البريج يتفوق على خدمات المغازي والعطاء المتذيل ينسحب أمام الأقصى

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

وحقق خدمات البريج فوزاً ثميناً على نظيره خدمات المغازي بنتيجة 2-صفر على ملعب الشهيد محمد،

ضمن  لقاءات الأسبوع الـ19 لبطولة دوري الدرجة الأولى، سجلهما تامر مكرم في الدقيقة 67، وإبراهيم وشاح في الدقيقة 88 من ركلة جزاء. وكان وشاح أهدر ركلة جزاء أخرى تصدى لها محمد نوفل حارس المغازي في الدقيقة 95. ورفع البريج رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس، وبقي رصيد جاره المغازي عند 25 نقطة في المركز السابع.

وفي اللقاء الثاني المقرر بين الأقصى والمتذيل العطاء على ملعب النصيرات البلدي، قرر الحكم إنهاء المباراة

بعد منح الضيف العطاء الوقت القانوني لارتداء القميص البديل نظراً لتشابه زيه مع صاحب الأرض المضيف، إلا أن لاعبي العطاء رفضوا الامتثال لذلك، فأعلن صافرة النهاية.

وبذلك، رفع الأقصى رصيده في المركز الثامن إلى 27 نقطة، وبقي المتذيل العطاء برصيد 6 نقاط.

مباراتا الاثنين

وتختتم اللقاءات اليوم الاثنين، ويواجه نماء في المركز الخامس برصيد 27 نقطة، القادسية في المركز التاسع برصيد 24 نقطة على ملعب بيت حانون البلدي، فيما يواجه الزيتون في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 18 نقطة، خدمات النصيرات في المركز الرابع برصيد 30 نقطة على ملعب اليرموك البلدي.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 لفرع الوسطى والجنوب، فاز خدمات دير البلح على الشوكة بنتيجة 3-2، على ملعب رفح البلدي، وقد سجل الثلاثية إبراهيم أبو دغيم-ثنائية في الدقيقتين 87، و( 93 من ركلة جزاء)، وعز الدين أبو جاموس في الدقيقة 61، وأما هدفا الشوكة فأحرزهما محمد أبو ليلة في الدقيقة 46، وأحمد حماد (في الدقيقة 70 من ركلة جزاء). وبذلك، رفع خدمات دير البلح رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، وبقي رصيد الشوكة عند 3 نقاط في المركز التاسع الأخير.

ويلتقي اليوم الاثنين جمعية الصلاح في المركز  السادس برصيد 14 نقطة، جماعي رفح في المركز الثامن برصيد 7 نقاط على ملعب الشهيد محمد.