الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تواصل الجولة الـ 17 للدوري الممتاز

الهلال يمطر شباك اتحاد الشجاعية بسداسية وخدمات رفح يقترب من اللقب وخان يونس يتقدم

الهلال- الشجاعية 4.jpg
الهلال- الشجاعية 4.jpg

الصورة: مباراة الهلال واتحاد الشجاعية

تواصل الجولة الـ 17 للدوري الممتاز

الهلال يمطر شباك اتحاد الشجاعية بسداسية

وخدمات رفح يقترب من اللقب وخان يونس يتقدم

غزة- المشرق نيوز أحمد المشهراوي:

اعتلى نادي الهلال الفلسطيني وصافة جدول ترتيب الدوري العام الممتاز، واكتسح نظيره اتحاد الشجاعية بنتيجة 6-صفر، على ملعب فلسطين الوزاري، اكتفى نجمه حازم كشكش من تسجيل 5 أهداف منها، وذلك في ختام لقاءات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري العام الممتاز.

واحتفل لاعبو الهلال بالفوز الكبير المؤزر الذي يسجل لأول مرة بهذا العدد الكبير على فريق بمكانة الشجاعية تاريخاً وإنجازات وجماهيراً، وحملت الجماهير النجم كشك ومدرب الفريق الشاب حازم الوزير على الاكتاف احتفاء بالانتصار الذي وضعهم في مقدمة الأندية التي سبقته تأسيساً وحضوراً كروياً في الملاعب الخضراء.

الهلال- الشجاعية 4.jpg
 

انتهى الشوط الأول بثنائية للهلال سجلها النجم الهداف حازم شكشك في الدقائق 25، و41، و55 من ركلة جزاء، و85، 93، وأدرك الهدف السادس عبد الله نوفل في الدقيقة 98، وأكمل الشجاعية المباراة منقوصاً عقب إبعاد الحكم لأبرز مهاجميه خيري مهدي في الدقيقة 53 والفريق متأخر بهدفين نظيفين.

ورفع الهلال رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد الشجاعية عند 25 نقطة فيس المركز الرابع بفارق الأهداف خلف خدمات الشاطئ.

حكم المباراة: عاهد المصري للساحة، وساعده محمد السدودي، ونادر أبو هجرس، وعلاء أبو طه.

اتحاد بيت حانون- خدمات رفح

وعلى ملعب بيت حانون الرياضي، اقترب خدمات رفح، حامل اللقب وبطل الشتاء من حسم الدوري، بفوزه الصعب على مضيفه على اتحاد بيت حانون الرياضي، بنتيجة 1-صفر، سجله النجم الشاب بدر موسى في  الدقيقة 56. ورفع خدمات رفح رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة، وبقي رصيد بيت حانون 24 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف شباب جباليا، والصداقة.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد الغول، وخالد بدير، والدولي عماد مرجان رابعاً.

الهلال- الشجاعية 1.jpg
 

شباب خان يونس- الأهلي الفلسطيني

وعلى ملعب خان يونس البلدي، عمق شباب خان يونس جراح المتذيل الأهلي الفلسطيني، وفاز عليه بنتيجة 3-1، سجلها قائد الفريق محمد بركات-ثنائية، في الدقيقتين 58، و80، وعلاء النبريص في الدقيقة 40، وللأهلي محمد شبير في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، رفع شباب خان يونس رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد الأهلي عند 8 نقاط في المركز الـ 12 الأخير، وزاد اقتراباً من الهبوط.

انتهى

تواصل الأسبوع الـ17 لدوري الدرجة الأولى

خدمات المغازي يتفوق على خدمات خان يونس بثلاثية ويجدد آمال المنافسة

غزة- أحمد المشهراوي

وحقق خدمات المغازي فوزاً ثميناً على نظيره خدمات خان يونس بنتيجة 3-1، على ملعب الشهيد محمد. سجل الثلاثية عمرو عبد الرحمن في الدقيقة 31, ومصطفى الهسي في الدقيقة 58، ومحمود أبو عيادة في الدقيقة 96، وللخاسر أحمد أبو شباب في الدقيقة 24. ورفع المغازي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، وبقي رصيد  خان يونس عند  21 نقطة في المركز العاشر.

مباراة الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الثلاثاء، ويلاقي الجلاء القادسية على ملعب بيت حانون.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، ضمن الأسبوع الثالث عشر، في فرع الوسطى والجنوب، فاز الصلاح على مضيفه الشوكة بنتيجة 2-1، على ملعب رفح البلدي، سجلهما خالد المسلمي في الدقيقة 13، وحاتم أبو عمرة في الدقيقتين 40, ولشوكة أحمد حماد في الدقيقة 89، ليرفع الصلاح رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس خلف الأمل، وبقي رصيد الشوكة 3 نقاط في المركز التاسع الأخير.

الدرجة الثالثة

وفي الدرجة الثالثة، ضمن مباريات الأسبوع السادس، في فرع الوسطى والجنوب، فاز الرباط على أهلي البريج بنتيجة 2-1، على ملعب النصيرات، سجلهما محمد غازي الحواجري في الدقيقة 63، وإبراهيم خطاب في الدقيقة 78، وللبريج حسين مزروع في الدقيقة 77. ورفع الرباط رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، الأخير، وبقي رصيد البريج 6 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام العودة.

وفي فرع غزة والشمال، حقق اليرموك فوزاً غالياً على المغراقة بنتيجة 1-صفر، على ملعب بيت حانون البلدي سجله خميس حمد في الدقيقة 71، وشهد اللقاء إبعاد الحكم مدافع المغراقة محمود أبو خديجة في الدقيقة 83 بالبطاقة الحمراء مباشرة. وبذلك، رفع اليمروك رصيده إلى 12 نقطة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف المشتل، وتجمد رصيد المغراقة عند 7 نقاط  في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام الجزيرة. يلتقي في الدرجة الثالثة  في فرع الوسطى والجنوب اليوم الثلاثاء في ختام الأسبوع السادس قبل الأخير الرباط وأهلي البريج على ملعب النصيرات البلدي، ويلتقي في فرع غزة والشمال لنفس الدرجة والأسبوع، المغراقة واليرموك على ملعب بيت حانون البلدي.

انتهى