الطيراوي يكشف حقيقة تعرض رئيس المخابرات ماجد فرج للاغتيال

الطيراوي يكشف حقيقة تعرض رئيس المخابرات ماجد فرج للاغتيال
الطيراوي يكشف حقيقة تعرض رئيس المخابرات ماجد فرج للاغتيال

رام الله / المشرق نيوز

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" توفيق الطيراوي، اليوم الأحد، عدم صحة، التصريحات المنسوبة، بشأن محالولة اغتيال رئيس المخابرات في السلطة ماجد فر.

ونفى الطيراوي في بيان، التصريحات المنسوبة إليه في بعض الصفحات والوكالات المشبوهة، مؤكدا أنها محض كذب وافتراء وتلفيق، هدفها خلق البلبلة ودق الأسافين.

ةشدد الطيراوي على أن الأخبار أو التصريحات الصادرة عنه يتم نشرها من مكتبه مباشرة وتنشر على وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، أو الصفحات الرسمية لحركة "فتح"، عدا ذلك تكون كاذبة وملفقة، داعيا المواطنين وبعض وسائل الاعلام الى توخي الحذر في نقل المعلومة، خاصة في هذه الأوقات الحرجة.

وكان موقع "والا" العبري، قال نقلا عن مصادر أمنية إسرائيلية وفلسطينية أن ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات في رام الله تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة.

وزعم الموقع، أن جهاز الأمن الوقائي في الضفة الغربية ألقي القبض على مجموعة من نشطاء فتح كانوا يعتزمون استهداف رئيس المخابرات العامة ماجد فرج وعائلته بتوجيهات من توفيق الطيراوي، الوقائي قام بمصادرة أسلحة ومتفجرات للخلية واعترفوا أنهم كانوا يخططون لوضع متفجرات في مركبته الخاصة.

وفقًا للمصادر نفسها تم إطلاع رئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن حول تفاصيل القضية، لكن من غير المعروف حاليًا ما إذا كانت قد اتخذت خطوات ضد الطيراوي.