جيش الاحتلال يعترف بمقتل 35 جنديا وحمدان يؤكد ان القسام تنزل يومياً خسائر فادحة بصفوفه

جنود في غزة
جنود في غزة

اعترف جيش الاحتلال، بمقتل جندي وإصابة آخرين في المواجهات والمعارك داخل قطاع غزة، ليرتفع إجمالي الجنود الإسرائيليين الذين قتلوا منذ بدء العمليات البرية في القطاع، إلى 35 جنديا.

وزعم جيش الاحتلال، بأن قواته طوقت مدينة غزة بالكامل، وتقدمت صوب قلب المدينة المكتظة بالسكان، في وقت يواجه فيه مقاومة ومعارك ضارية مع فصائل المقاومة، وأبرزها كتائب الشهيد عز الدين القسام.

في السياق قال القيادي في حركة حماس، أسامة حمدان: إن المقاومة وكتائب القسام تنزل يوميا خسائر فادحة في صفوف العدو على مدار الساعة.

وأوضح في مؤتمر صحفي عقده في بيروت، بأن المقاومة قتلت اليوم في غزة ضابطاً برتبة كولونيل من وحدة شلداغ، مشيراً إلى أن الخسائر التي توقعها المقاومة في صفوف العدو أضعاف ما يعلنه.

ودعا حمدان الهيئات الدولية لإرسال وفود لغزة لتتثبت من خلو المشافي من قيادات حماس، محملاً نتنياهو شخصيا مسؤولية إعاقة الإفراج عن المحتجزين الأجانب.

وقال القيادي في حماس: تعجز الكلمات عن وصف الصمود الأسطوري في غزة، ونقول لشعبنا الفلسطيني إن مقاومتكم وحركتكم لن تخذلكم وستواصل الدفاع عنكم".

وشدد على أن الاحتلال يتلقى ضربات موجعة لم يتوقعها في أسوأ كوابيسه وجيش الاحتلال عاجز عن التقدم ويراوح في نفس الأماكن التي دخلها منذ البداية.

وأكد بأن أبطال المقاومة ثابتون ويخرجون للعدو من فوق الأرض ومن تحتها والمقاومون معنوياتهم عالية وهم واثقون من هزيمة الاحتلال.

انتهى

غزة -تل ابيب/  المشرق نيوز