الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ليفربول يتعاقد مع اللاعب لويس ألبرتو بشكل رسمي

ليفربول يتعاقد مع اللاعب لويس ألبرتو بشكل رسمي
ليفربول يتعاقد مع اللاعب لويس ألبرتو بشكل رسمي

وكالاتمشرق نيوز

صرح نادي ليفربول الانجليزي عبر موقعه الرسمي اليوم، حصوله على توقيع مهاجم إشبيلية الإسباني لويس ألبرتو على عقد طويل الأمد،
بعد أن اجتاز بنجاح الفحوص الطبية التي خضع لها في مجمع التدريب "ميلوود".
وقال المدير الفني لليفربول برندان رودجرز للموقع الرسمي: "نحن جميعا سعداء بأن لويس قرر الانضمام لليفربول، إنه لديه سيرة كروية جيدة وعقلية ليكون لاعبا لليفربول. إنني أتطلع إلى العمل معه لتطوير موهبته لينضم إلى مجموعة اللاعبين الشباب الرائعين لدينا".

ويبدو أن سمعة رودجرز لعبت دورا كبيرا في جذب ألبرتو الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريق برشلونة "ب" إلى ليفربول، وهو ما أكده اللاعب الشاب، الذي قال "لقد جئت إلى النادي بسبب المدرب. لقد جئت إلى هنا بسبب أسلوب كرة القدم الذي يلعب به". وأضاف "أشعر بسعادة بالغة لم أشعر بها من قبل، أنا متحمس لذلك وسعيد جدا. أعتقد أنني أسعد رجل على وجه الأرض. لقد فوجئت باهتمام ليفربول بضمي، وكنت متحمس لهذه الخطوة جدا أنت لا تتوقع أن يحدث لك هذا، لذلك أنا في غاية السعادة".

وأصبح ألبرتو الذي يمكنه اللعب في أي مكان في الخطوط الهجومية الانتداب الثالث لليفربول هذا الصيف بعد وصول المدافع الإيفواري كولو توريه من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، بجانب مهاجم سيلتا فيجو الإسباني ياجو أسباس.
وبرز ألبرتو البالغ من العمر 20 عاما بقوة مع فريق برشلونة "ب" الموسم الماضي بعد أن خاض معه 38 مباراة نجح خلالها في تسجيل 11 هدفا بجانب 17 تمريرة حاسمة، لكن على الرغم من ذلك رفض برشلونة ضمه بشكل نهائي.