الرئيسية| رياضة| التفاصيل

افتتاح الجولة السادسة للدوري الممتاز

خدمات رفح ينفرد في الصدارة برباعية بيت حانون والشاطئ وشباب جباليا يتعادلان

الفرحة خدماتية.jpg
الفرحة خدماتية.jpg

الصورة: مباراة خدمات رفح وبيت حانون / مباراة الشاطئ وشباب جباليا

افتتاح الجولة السادسة للدوري الممتاز

خدمات رفح ينفرد في الصدارة برباعية بيت حانون والشاطئ وشباب جباليا يتعادلان

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

انفرد نادي خدمات رفح في صدارة بطولة الدوري العام الممتاز بعد أن حقق فوزاً مهماً وكبيراً على ضيفه اتحاد بيت حانون الرياضي بنتيجة 4-1 على ملعب رفح البلدي في افتتاح مباريات الجولة السادسة، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة, وبقي رصيد بيت حانون عند 10 نقاط في المركز بفارق الأهداف خلف الشجاعية.

تقدم خدمات رفح عبر الهداف يسار الصباحين في الدقيقة 19، ليرفع رصيده في مقدمة الهدافين إلى 6 أهداف، وتعادل لبيت حانون محمد القاضي في الدقيقة 32، قبل أن يسجل عماد فحجان ثاني أهداف رح في الدقيقة 37 بعد أن لاحت له الكرة داخل المنطقة وحولها في الشباك.

وفي الشوط الثاني، سيطر رفح على مجريات اللقاء، وأضاف النجم فحجان الهدف الثالث في الدقيقة 52، وقضى الخبير معتز النحال على أمال ضيفه، وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 76

حكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده محمد الغول، وخالد بدير، وخالد أبو الخير رابعاً.

خدمات الشاطئ-شباب جباليا

وفي المباراة الثانية، تعادل شباب جباليا ومضيفه خدمات الشاطئ بنتيجة 1-1 على ملعب اليرموك البلدي، تقدم لجباليا محمد أبو ريالة في الدقيقة 51، وتعادل للشاطئ محمد السدودي في الدقيقة 70

وبذلك ارتفع رصيد خدمات الشاطئ إلى 12 نقطة في المركز الثاني، ووصل رصيد شباب جباليا إلى 8 نقاط في المركز الخامس كم المباراةً: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمود الصواف، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

مباراتا الأحد

ويستضيف النادي الأهلي اليوم الأحد شباب خان يونس على ملعب فلسطين الوزاري، ويملك الأهلي في المركز الـ11، قبل الأخير نقطتين، فيما يملك خان يونس في المركز الخامس 7 نقاط. وفي اللقاء الثاني، يستضيف الصداقة شباب رفح على ملعب اليرموك البلدي، ويملك الصداقة في المركز الثامن 5 نقاط، بينما يملك شباب رفح في المركز السابع برصيد 6 نقاط.

انتهى

افتتاح الأسبوع السادس للدرجة الأولى

النجم إبراهيم وشاح يقود خدمات البريج للفز على الأقصى بثناية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

وفي الدرجة الأولى في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع، فاز خدمات البريج على جاره الأقصى بنتيجة 2-1 على ملعب النصيرات البلدي سجلهما النجم الشاب إبراهيم وشاح في الدقيقتين 45، و62 من ركلة جزاء، وسجل للأقصى محمد الغول في الدقيقة 49. وبذلك، رفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف التفاح، وبيت حانون الأهلي، والأقصى.

مباراتا الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، القادسية والجلاء على ملعب رفح البلدي، ويملك المضيف في المركز الـ11، قبل الأخير  3 نقاط، والجلاء في المركز الثالث 10 نقاط، ويلاقي العطاء خدمات النصيرات على ملعب خان يونس البلدي، ويملك المضيف في قاع الدوري في المركز الـ12، الأخير نقطة وحيدة، فيما يملك النصيرات في المركز الثاني 11 نقطة.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، تعادل الرضوان  وضيفه المجمع الإسلامي بنتيجة 3-3 على ملعب بيت حانون، سجل للمجمع أحمد المدهون في الدقيقة 28، ومحمود عليان في الدقيقة 36، ومحمد اشتيوي في الدقيقة 66، وللرضوان أحمد عبيد- هدفان في الدقيقتين 29، و54، ومحمد عبيد في الدقيقة 89، وأهدر أحمد عبيد ركلة جزاء في الدقيقة 69. وشهد اللقاء طرد محمد موسى من الرضوان، ومحمد أبو زعيتر من المجمع في الدقيقة 94. وبذلك، يرتفع رصيد المجمع إلى 6 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف خدمات جباليا، ووصل رصيد الوفاق إلى 4 نقاط في المركز الرابع.

مباريات الأحد

ويلتقي اليوم الأحد الوفاق في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بيت لاهيا في المركز السابع الأخير بدون نقاط، على ملعب بيت حانون البلدي، فيما تقام بفرع الوسطى والجنوب مباراتان، فيلاقي خدمات دير البلح، الأمل على ملعب الشهيد محمد، ويحتل دير البلح المركز التاسع- الأخير بلا نقاط، فيما يحل الأمل في المركز الثاني برصيد 7 نقاط. كما يلاقي أهلي النصيرات الاستقلال على ملعب النصيرات البلدي، ويقبع النصيرات في المركز الخامس بـ3 نقاط، ويحل الأمل في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

انتهى