الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الخامسة للدوري الممتاز

شباب رفح يحقق فوزه الأولى على ضيفه الأهلي والهلال وشباب جباليا يتعادلان سلباً

شباب رفح-الاهلي.jpg
شباب رفح-الاهلي.jpg

 

الجولة الخامسة للدوري الممتاز

شباب رفح يحقق فوزه الأولى على ضيفه الأهلي والهلال وشباب جباليا يتعادلان سلباً

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

استعاد نادي شباب رفح طريق الانتصارات، وحقق فوزه الأول بالبطولة على ضيفه الأهلي الفلسطيني- القادم الجديد للأضواء، بعد أن نجح في قلب تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 3-1 على ملعب رفح البلدي، في لقاءات الجولة الخامسة للدوري العام الممتاز.

الفرحة الشبابية الرفحية 1.jpg
فرحة شباب رفح بالفوز

جاءت المباراة قوية ومثيرة، وتمكن الأهلي من التقدم مبكراً عبر النجم يوسف لولو في الدقيقة 3 من صاروخية جميلة سكنت الشباك الزرقاء، وما عاب الأهلي عودته إلى منطقته للحفاظ على تقدمه، فقاد لاعبو الشباب هجمات متتابعة على المرمى الأهلاوي، أسفر عن هدف التعادل عبر محمد النمس في الدقيقة 43.

شباب رفح-الأهلي 2.jpeg
شباب رفح-الاهلي 1.jpg
شباب رفح-الاهلي.jpg
 

مباراة شباب رفح- الأهلي

وفي الشوط الثاني، فاجأ الشباب ضيفه بهدف ثان سجله المهاجم الشاب ناصر أبو قرشين في الدقيقة 61، من تسديدة جميلة عرفت طريق الشباك، وتمكن الشباب من إحراز هدفه الثالث عبر عبد لرحمن وشاح في الدقيقة 81 من ركلة جزاء, ليسد الطريق على الأهلي الذي بقي متذيلاً بالمركز الـ12، برصيده نقطتان بفارق الأهداف خلف الصداقة، واتحاد خان يونس الذي تنتظره مباراة مؤجلة ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط بالمركز السابع.

حكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمد خطاب، والدولي فايز عمران.

شباب جباليا- الهلال

وفي اللقاء الثاني، تعادل شباب جباليا والهلال سلباً على ملعب فلسطين الوزاري، ليرفع شباب جباليا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف شباب خان يونس، والشجاعية، ورفع الهلال رصيده إلى 3 نقاط في المركز التاسع. حكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وأحمد شبير ، والدولي عماد مرجان رابعاً.

شباب جباليا-الهلال 2.jpeg
شباب جباليا-الهلال 1.jpeg
مباراة الهلال وشباب جباليا

مباراة اليوم الثلاثاء

يلتقي اليوم الثلاثاء اتحاد الشجاعية وغزة الرياضي على ملعب الشهيد محمد، وتبقى مباراة اتحاد خان يونس والصداقة مؤجلة بسبب الأحداث المؤسفة التي تشهدها خان يونس بين العائلات.

اختتام الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولى   

أبو عويضة يقود خدمات المغازي لفوز قاتل على القادسية في الوقت القاتل

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي خدمات المغازي فوزاً ثميناً على ضيفه القادسية بنتيجة 1-صفر على ملعب الشهيد محمد.

وسجل هدف المباراة الوحيد في الوقت القاتل محمد أبو عويضة في الدقيقة 94, وبعد دقيقتين أبعد الحكم وسط الفريق ماجد بن حمد بالبطاقة الحمراء. وبهذا رفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام خدمات خان يونس، وبقي رصيد الخاسر عند 3 نقاط في المركز الـ 11، قبل الأخير.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، ضمن الأسبوع الثالث لفرع غزة والشمال، فاز خدمات جباليا على مضيفه فلسطين بنتيجة 2-1 على ملعب اليرموك البلدي، سجلهما النجم محمود الشنباري في الدقيقتين 72، و81، ولفلسطين بلال جندية في الدقيقة 78 من ركلة جزاء. وبذلك، رفع خدمات جباليا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وبقي رصيد فلسطين نقطة وحيدة في المركز السادس- قبل الأخير.

ويلتقي اليوم في ختام الأسبوع الثالث لفرع الوسطى والجنوب، الأمل والصلاح على ملعب خان يونس البلدي.

انتهى