الرئيسية| رياضة| التفاصيل

انطلاق الجولة الخامسة للدوري الممتاز   

الشاطئ وخدمات رفح في الصدارة بفوزهما على اتحاد بيت حانون وشباب خان يونس

الشاطئ- بيت حانون.jpeg
الشاطئ- بيت حانون.jpeg

الصورة: مباراة خدمات رفح وشباب خان يونس

انطلاق الجولة الخامسة للدوري الممتاز   

الشاطئ وخدمات رفح في الصدارة بفوزهما على اتحاد بيت حانون وشباب خان يونس

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

أوقف نادي خدمات الشاطئ، تقدم مضيفه اتحاد بيت حانون الرياضي- الصاعد الجديد للأضواء، وفاز عليه بنتيجة 1-صفر، على ملعب بيت حانون، في افتتاح الجولة الخامسة للدوري العام الممتاز.

جاءت المباراة متكافئة، ومليئة بالفرص للفريقين، خاصة بيت حانون، وفي الشوط الثاني، نجح الشاطئ من استغلال فرصة سانحة، سجل منها هدف المباراة غبر قائده الفذ سليمان العبيد في الدقيقة 76، من كرة مرت له من وسط الميدان تقدم بها ووضعها في الشباك، ليتلقى بيت حانون أول خسارة له في الدوري، ويتوقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الثالث خلف الشاطئ الذي يتقدم عليه بنقطة ويحتل المقدمة مع خدمات رفح.

حكم المباراة: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول، وأحمد شبير، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

خدمات رفح-شباب خان يونس

وعلى ملعب الشهيد محمد، فاز خدمات رفح على مضيفه شباب خان يونس بنتيجة 3-2، عقوبة على شباب خان يونس، وذلك رغم تقدم الشباب منذ الدقيقة 11، إلا أن حامل اللقب خرج فائزاً بالنقاط الثلاثة.

سجل لخدمات رفح يسار الصباحين في الدقيقة 49، ومحمود النيرب في الدقيقة  51، وعماد فحجان في الدقيقة 64، وسجل لخان يونس خالد القوقا في الدقيقة 11، وخليل مطر في الدقيقة 73. وشهد اللقاء إهدار الصباحين ركلة جزاء في الدقيقة 68 تصدى لها الحارس محمد نصار. وتقاسم الفائز الصدارة مع الشاطئ برصيد 11 نقطة، وبقي الخاسر عند 7 نقاط في المركز الرابع.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمد السدودي، وأمين عويص رابعاً.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، شباب رفح برصيد 3 نقاط، الأهلي بنفس الرصيد، على ملعب رفح البلدي، ويلاقي شباب جباليا في المركز السادس، الهلال في المركز قبل الأخير الـ11 برصيده نقطتان على ملعب فلسطين الوزاري.

انتهى

الصورة: مباراة خدمات النصيرات ونماء

الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولى   

خدمات النصيرات والزيتون يحققان فوزين كبيرين على العطاء ونماء

غزة- أحمد المشهراوي

حقق نادي خدمات النصيرات، فوزاً كبيراً على منافسه نماء بنتيجة 4-صفر، على ملعب النصيرات البلدي،

ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى، سجل نجمه طارق الهور-ثلاثية في الدقائق40، و61، و90, وقصي محمود في الدقيقة 93، ولنماء مصطفى الداعور في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وبذلك، رفع الفائز رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة، وبقي رصيد الخاسر 4 نقاط في المركز التاسع.

حكم اللقاء: حازم الصوفي للساحة، وساعده نادر أبو هجرس ومحمد الزعانين، وهاني مسمح رابعا.

وعلى ملعب اليرموك البلدي، فاز الزيتون على ضيفه العطاء بنتيجة كبيرة قوامها 3-1، سجلها محمد الظاظا في الدقيقة 34، ومحمد الحمامي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، ونضال حجاج في الدقيقة 80، وللخاسر محمد الصليبي في الدقيقة 53، وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمعاجم الزيتون محمد إسليم في الدقيقة 83.

وبذلك، رفع الزيتون رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع، وبقي العطاء عند نقطة واحدة في المركز الـ 12.

حكم اللقاء: علاء أبو طه للساحة، وساعده إياد أبو عبيد ويوسف الصواف، يوسف قشطه رابعا.

مباراتا الاثنين

وتختتم مباريات الدرجة الأولى، اليوم الاثنين، ويلاقي خدمات المغازي القادسية في المركز الـ11 قبل الأخير، برصيد 3 نقاط، على ملعب الشهيد محمد. وخدمات خان يونس في الصدارة برصيد 9 نقاط، التفاح برصيد 7 نقاط، على ملعب خان يونس البلدي.

الدرجة الثانية

وضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز شباب الزوايدة على مضيفه جماعي رفح على ملعب رفح البلدي بنتيجة 2-صفر، سجلهما عبد الحميد المهموم في الدقيقة 2، ويوسف العش في الدقيقة 90 . وطرد الحكم سلامة النديات من الجماعي عند الدقيقة 92.

وبذلك، ارتفع رصيد الزوايدة إلى 7 نقاط في الصدارة، وبقي رصيد الجماعي 3 نقاط في المركز السابع.

وفي فرع غزة والشمال، تعادل المجمع الإسلامي وضيفه السلام سلباً على ملعب فلسطين الوزاري. ورفع السلام رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، أما المجمع فرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني.

وفي الدرجة الثانية بغزة والشمال، يلاقي اليوم الاثنين فلسطين برصيد نقطة، خدمات جباليا، على ملعب فلسطين الوزاري. ويلاقي الأمل، الصلاح السابع بنقطة واحدة، على ملعب خان يونس البلدي.

انتهى