الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى

خدمات خان يونس يلاقي العطاء المتذيل وبيت حانون يستضيف خدمات المغازي  

الرياضي- شباب خان يونس.jpg
الرياضي- شباب خان يونس.jpg

الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى

خدمات خان يونس يلاقي العطاء المتذيل وبيت حانون يستضيف خدمات المغازي  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

وتنطلق عصر اليوم السبت عند الساعة الرابعة والنصف عصراً، مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى،

وتقام 6 مباريات موزعة على الأيام الثلاثة حتى الاثنين، ويلتقي خدمات خان يونس، الهابط من الممتازة في المركز السادس برصد 3 نقاط، العطاء الأخير في المركز الـ12 برصيد نقطة على ملعب خان يونس البلدي، ويلاقي بيت حانون الأهلي، الهابط من الممتازة في المركز السابع برصيد 3 نقاط، خدمات المغازي المتصدر بـ4 نقاط على ملعب بيت حانون البلدي.

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، التفاح في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، نماء في المركز الخامس برصيد 3 نقاط على ملعب اليرموك البلدي، ويستضيف خدمات النصيرات الثالث بـ4 نقاط، الجلاء في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

مباراتا الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين الأقصى في المركز الثامن بـ3 نقاط القادسية خلفه مباشرة تاسعاً بنفس الرصيد على ملعب النصيرات البلدي، فيما يلاقي الزيتون في المركز قبل الأخير الـ11 برصيد نقطة، خدمات البريج في المركز العاشر بـ3 نقاط على ملعب فلسطين الوزاري.

دوري الدرجة الثانية:

وينطلق اليوم السبت قطار دوري الدرجة الثانية في الفرعين، ففي فرع الوسطى والجنوب ويلاقي الاستقلال

جماعي رفح على ملعب رفح البلدي، ويلاقي جمعية الصلاح شباب الزوايدة على ملعب الشهيد محمد.

ويلتقي الأحد الأمل واتحاد دير البلح على استاد خان يونس البلدي، وتختتم الاثنين بلقاء خدمات دير البلح أهلي النصيرات على ملعب النصيرات البلدي.

وفي فرع غزة والشمال في الأسبوع الأول، يلتقي يوم الأحد الوفاق والمجمع الإسلامي على ملعب بيت حانون البلدي، ويلتقي يوم الثلاثاء خدمات جباليا وبيت لاهيا على ملعب بيت حانون البلدي، وتختتم لقاءات الأسبوع بمباراة فلسطين والسلام على ملعب اليرموك البلدي.

انتهى