الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى

الاقصى يتفوق على خدمات خان يونس وتعادل الجلاء والزيتون

الجلاء- الصداقة.jpg
الجلاء- الصداقة.jpg

الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى

الاقصى يتفوق على خدمات خان يونس وتعادل الجلاء والزيتون

غزة- أحمد المشهراوي

وفي دوري الدرجة الأولى، حقق الأقصى فوزاً غالياً على نظيره خدمات خان يونس، الهابط من الدرجة الممتازة بنتيجة 1-صفر على ملعب النصيرات البلدي، ضمن الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى، سجله مهاجمه محمود أبو خصيوان في الدقيقة 69. وبذلك، رفه الاقصى رصيده إلى 3 نقاط في المركز السادس، بالتساوي مع بيت حانون الأهلي, الهابط كم الممتازة، وبقى رصيد خان يونس عند 3 نقاط في المركز الخامس.

حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده محمد أبو شعبان، ومحمد الزعانين، ونادر الحجار رابعاً.

الجلاء- الزيتون

وفي اللقاء الثاني، احتكم الجلاء والزيتون للتعادل بنتيجة 1-1 على إستاد اليرموك البلدي. تقدم الجلاء عن طريق إسماعيل أبو دان في الدقيقة 19, وتعادل الزيتون عبر محمد الظاظا في الدقيقة 85. وشهد اللقاء إهدار ركلة جزاء للزيتون أخفق في تسجيلها المهاجم محمد صيام في الدقيقة 26، بعد أن تصدى لها الحارس إسماعيل عبدو. وبذلك، رفع الجلاء رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول، وأحرز الزيتون أول نقطة في المركز العاشر. حكم اللقاء:عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإياد أبو عبيد، ومحمد النبريص.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين نماء وضيفه العطاء على ملعب بيت حانون البلدي، وتختتم المباريات بلقاء خدمات المغازي، وجاره خدمات النصيرات على ملعب الشهيد محمد.

انتهى