الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تقديم الجولة الثانية للدوري الممتاز

غزة الرياضي يبحث عن مراكمة انتصاراته بمواجهة ضيفه شباب خان يونس

الشجاعية- الرياضي 2.jpg
الشجاعية- الرياضي 2.jpg

تقديم الجولة الثانية للدوري الممتاز

غزة الرياضي يبحث عن مراكمة انتصاراته بمواجهة ضيفه شباب خان يونس  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تنطلق عصر اليوم السبت عند الساعة الرابعة والنصف الجولة الثانية من بطولة الدوري العام الممتاز، بإقامة 6 مباريات على مدار ثلاثة أيام من السبت حتى الاثنين، ويتصدر هذه المباراة، مواجهة عامة تجمع الرياضي وشباب خان يونس على إستاد فلسطين الوزاري.

ويدخل الرياضي المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الثمين على شباب رفح في ملعب الأخير وبين جمهوره، وهو يتطلع لمواصلة انجازاته، فيما وقع شباب خان يونس في فخ التعادل مع جاره الاتحاد، وفقد نقطتين هامتين، لذا فهو يتطلع لتدارك أموره، والخروج فائزاً للتقدم على سلم الترتيب.

مباريات الأحد

وتستأنف المباريات الأحد، وتقام 3 مباريات، منهما مباراتان تحت الأضواء الكاشفة، ويتقدمهما مباراة اتحاد الشجاعية، بطل كأس السوبر، الذي نلقى خسارة مفاجئة من الوافد الجديد، وشباب جباليا الذي يملك نقطة وحيدة بتعادله مع الصداقة، ويقام اللقاء خارج أسوار الشجاعية في ملعب الشهيد محمد عقوبة عليه.

كما يلاقي شباب رفح الذي تلقى خسارة قاسية بين جماهيره، الهلال برصيد نقطة من مباراة الأهلي الفلسطيني، وذلك على إستاد رفح البلدي. ويقام اللقاء الثالث عند الساعة الرابعة والنصف، وسيجمع اتحاد بيت حانون الرياضي، القادم الجديد للأضواء، الذي يسعى لمراكمة انتصاراته، واتحاد خان يونس على إستاد خان يونس.

مباراتا الاثنين

وتتواصل المباريات الاثنين، ويلاقي الأهلي القادم الجديد للأضواء، خدمات الشاطئ الذي فقد فرصة الفوز على البطل، واكتفى بالتعادل مع خدمات رفح على إستاد فلسطين الوزاري، وتختتم بمواجهة خدمات رفح وضيفه الصداقة على إستاد رفح البلدي.

الدرجة الأولى

خدمات البريج يستضيف التفاح وبيت حانون الأهلي في ضيافة القادسية

وفي الدرجة الأولى، يستضيف عند الساعة الرابعة والنصف عصراً، خدمات البريج التفاح على ملعب الشهيد محمد، فيما يستضيف القادسية بيت حانون على إستاد رفح البلدي. 

لقاءا الأحد

ويلتقي الأحد، الجلاء والزيتون على إستاد اليرموك البلدي، ويستضيف الأقصى خدمات خان يونس على ملعب النصيرات البلدي. ويلتقي الاثنين نماء وضيفه العطاء على ملعب بيت حانون البلدي، وتختتم المباريات بلقاء 

خدمات المغازي، وجاره خدمات النصيرات على ملعب الشهيد محمد.

نقل مباريات

هذا، وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة نقل مباراة شباب خان يونس ومنافسه الهلال في الجولة الثالثة المقررة في 17 الجاري إلى ملعب الشهيد محمد، ومباراة الشباب مع خدمات رفح في الجولة الخامسة، المقررة في 29 الجاري إلى ملعب الشهيد محمد. وتقرر عدم مرافقة مساعد معالج القادسية فريقه مباراتين.

أرقام من الجولة الأولى

احتل نجم اتحاد بيت حانون، يوسف سالم صدارة هدافي الدرجة الممتازة، وتبعه محمد عبيد من شباب جباليا، ومحمد صالح- الأهلي، وأحمد العكاوي- الهلال، وعمر ابو عبيدة- الصداقة، وأحمد أبو عبيد، وإسلام أبو عبيدة- غزة الرياضي، وعبد الرحمن وشاح- شباب رفح. وانتهت مباريات الجولة بفوزين، و4 تعادلات مناصفة بين إيجابي وسلبي.

وفي الدرجة الأولى، سجل هدفان، لكل من رامي البيوك- خدمات خان يونس، ومصطفى الهسي، وعبيدة الرجودي- خدمات المغازي، وإسماعيل أبو دان- الجلاء، وطارق الهور- خدمات النصيرات، وهدف لكل من شادي مصبح، ومحمد سليم- الزيتون، وأحمد سهمود، وحسام أبو صلاح- العطاء، وتامر مكرم، وخالد النجار وبلال حمد- خدمات البريج، ومحمد جودة أهلي بيت حانون. وفي الأولى سجل 18 هدفاً، وانتهت مبارياته الستة بالفوز.