الرئيسية| رياضة| التفاصيل

فوز قائمة (المحبة) لانتخابات الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

قائمة الوحدة.jpg
قائمة الوحدة.jpg

فوز قائمة (المحبة) لانتخابات الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

غزة/ المشرق نيوز

فازت قائمة (المحبة) انتخابات الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، التي جرت يوم الأربعاء في نادي خدمات الشاطئ بحضور د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ود. عميد عوض رئيس نادي الشاطئ واللجنة المشرف على العملية الانتخابية برئاسة المستشار محمد أبو دف.

وشارك في العملية الانتخابية ٩٩ عضواً من أعضاء الجمعية العمومية من أصل ١٠4 أعضاء،

وتم حصر عدد (94) ورقة صحيحة و (5) أوراق باطلة)، حيث جاءت النتائج على النحو الآتي:

الأول: إسلام صقر: 94

الثاني: تغريد العمور: 75

الثالث: أشرف مطر: 64

الرابع: علاء سلامة: 56 صوتاً

فيما لم يُحالف الحظ كل من:

نيللي المصري: 49 صوتاً

محمد المصري: 38 صوتاً

وكان اثنان من المرشحين لمنصبي رئيس ونائب رئيس الاتحاد وهما أسامة فلفل (رئيساً)، وائل الشيوخي (نائباً للرئيس)، قد نجحا بالتزكية بسبب عدم وجود مرشحين منافسين، وانطبق هذا الأمر على المرشحين بسام أبو عرة، حسام عز الدين، منتصر العناني، سامية شعبان، أحرار جباريني الصالحي، فداء عتيق، الذي لم يترشح أحد لمنافستهم على المقاعد العضوية، فيما أعلن الزميل محمد غريب من غزة انسحابه قبل إجراء العملية الانتخابية.

 

بارك الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، فوز قائمة "المحبة" في انتخابات إتحاد الإعلام الرياضي الفلسطيني، وذلك في العرس الإنتخابي الديمقراطي الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء في صالة نادي خدمات الشاطئ غرب غزة.

وأكد هنية أن فوز قائمة المحبة يعد بمثابة الخطوة الأولى على طريق بناء صرح رياضي منشود جامع، حيث تمثل هذه القائمة حالة توافق بين الزملاء الأعضاء كونها تضيفُ أملاً على المشهد الرياضي في قطاع غزة، متمنياً التوفيق للزملاء الذين لم يحالفهم الحظ شاكراً إياهم على مشاركتهم الديمقراطية المميزة.

وقدم هنية مكافأة تحفيزية من مؤسسة أمواج الرياضية بقيمة ٢٠٠٠ دولار تعزيزاً لعمل القائمة ونجاحها، مؤكداً أن مقر المؤسسة تحت تصرف إتحاد الإعلام الرياضي الفلسطيني مساندةً من أمواج لجهود الزملاء الفائزين في خطتهم الإعلامية.

كما وهنأ هنية رئيس واعضاء الاتحاد على مستوى الوطن بنجاح العرس الوطني الفلسطيني، مقدماً التحية لرئيسي الاتحادين العربي والآسيوي على مشاركتهم في تتويج العرس الديمقراطي.

ووجه هنية الشكر والتحية إلى الإتحادات الرياضية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة والزملاء الإعلاميبن، كذلك الزملاء في اللجنة التحضيرية للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، على مجهوداتهم الكبيرة التي بذلوها في اعتماد الجمعية العمومية للاتحاد وإجراء التعديلات على نظامه الأساسي، وتتويج العرس الإنتخابي الديمقراطي.