الرئيسية| رياضة| التفاصيل

في افتتاح الموسم الكروي 2020

خدمات رفح واتحاد الشجاعية يلتقيان على كأس السوبر على ملعب الشهيد محمد اليوم

‫خدمات رفح- الشجاعية - نسخة.png
‫خدمات رفح- الشجاعية - نسخة.png

في افتتاح الموسم الكروي 2020

خدمات رفح واتحاد الشجاعية يلتقيان على كأس السوبر على ملعب الشهيد محمد اليوم

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

يطلق اتحاد الكرة الفلسطيني في قطاع غزة اليوم السبت الموسم الكروي الجديد 2019-2020 بإقامة مباراة كأس السوبر، والتي ستجمع خدمات رفح بطل ثنائية الدوري الممتاز وكأس القطاع، واتحاد الشجاعية وصيف الكأس، عند الساعة الخامسة عصراً على إستاد الشهيد محمد برعاية مؤسسة أمواج الرياضية.

ويتطلع الشجاعية الوصيف إلى بداية قوية وتأكيد جدارته عقب إحرازه الثنائية في موسم 2015، بينما يتطلع خدمات رفح لإحراز ثالث ألقابه والدخول بالموسم الجديد بكل إصرار في رسالة قوية إلى الأندية.

وأمام تطلعات الفريقين، يتوقع للمباراة أن تكون مليئة بالإثارة، والندية، والأداء التكتيكي الذي ينتظر أن يغلب على الجانب الجمالي، خاصة أن الفريقين ما زالا في بداية مرحلة الإعداد للموسم، كما ستشهد المباراة حضورا
جماهيرياً سيشهد هذه الانطلاقة الجديدة.

أوضاع الفريقين

ويبدو خدمات رفح أوفر حظوظاً، حيث يدخل المباراة وعينه على اللقب الثاني عشر، الثاني في تاريخه، منها خمس بطولات دوري وثلاث كؤوس للقطاع وبطولة كأس السوبر وكأس فلسطين وبطولة الدوري الفلسطيني على مستوى الوطن عام 1996 / 1997 بعد التفوق على الأمعري ذهابا وايابا بنتيجة 4 / 1.

التعليمات الخاصة

وسيظهر خدمات رفح بالزي الأبيض، واتحاد الشجاعية بالزي الأخضر، فيما سيدخل جماهير الأول من البوابة الجنوبية الشرقية وستخصص المدرجات الشرقية له، وجماهير الشجاعية من الغربية وستخصص المدرجات الغربية له، فيما ستخصص للإعلاميين من البوابة الغربية، وسيسمح للمصورين الدخول إلى أرضية الملعب.

والمنصة للإعلاميين المحررين في الصحف والمواقع.

أبرز الغائبين

وسيغيب عن اللقاء من خدمات رفح أحمد البهداري الذي سيلتحق بالمنتخب الوطني، ومحمود عطوان الذي أجري عملية جراحية، فيما يبحث خدمات رفح السماح للاعبيه الثلاثة بدر موسى وعمران أبو بلال وهلال غواش للمشاركة في مباراة السوبر، حيث قام شباب الخليل بقيد بدر موسى على سجلاته مما يجعل ذلك بحاجة لفسخ تعاقده مع الفريق الخليلي، كونه لم يحصل على تصريح الدخول للضفة الغربية, فيما ينتظر عمران أبو بلال وهلال غواش الحصول على تصريحيهما للالتحاق بفريق بلاطة الذي لم يقم بقيد اللاعبين على سجلاته في الاتحاد.

حكام المباراة

ويدير المباراة طاقم التحكيم الذي يضم: أشرف زملط للساحة ويساعده أحمد شبير، ومحمد خطاب، وخالد أبو الخير رابعاً، وعصام بشير مقيم الحكام.