الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات الشاطئ يتوج بكأس الوحدة الوطنية بفوزه على نظيره التفاح

كأس الوحدة.jpg
كأس الوحدة.jpg

بحضور أبو النجا وبرهوم

خدمات الشاطئ يتوج بكأس الوحدة الوطنية بفوزه على نظيره التفاح بركلات الترجيح   

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

توج نادي خدمات الشاطئ بكأس الوحدة الوطنية بفوزه على نظيره التفاح بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، التي جرت على ملعب التفاح، بحضور القيادي في حركة فتح إبراهيم أبو النجا، وفزي برهوم القيادي في حركة حماس، وممثلي الفصائل، وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية، والمؤسسات الأهلية والشعبية، وأهالي الشهداء، وحشد كبير من الجماهير.

جاءت المباراة مثيرة وقوية رغم انتهائها بالتعادل السلبي، وظهرت الحماسة والندية على الفريقين، ولاحت عدة فرص من الفريقين، ولكن دون أن تترجم إلى أهداف ليطلق الحكم الدولي أشرف زملط صافرة النهاية، وحسمها  الشاطئ بالركلات بفضل خبرة لاعبيه وتوفقهم في التسديد.

وقال أبو النجا إن الفصائل الفلسطينية والأسرة الرياضية جمعاء تعتبر هذه المناسبة بمثابة يوم وطني، مؤكداً على أهمية مثل هذه المهرجانات الشعبية والمباريات في تحقيق الوحدة والتلاحم.

وبدوره، شدد برهوم على ضرورة غرس هذه الصفات الوطنية الإيجابية في نفوس الرياضيين، خاصة الشباب منهم، وإجراء هذه اللقاءات لتحقيق ذلك، والعمل على توطيد العلاقات بين أبناء الوطن الواحد داعياً الرياضيين إلى تقدم الصفوف في سبيل الوحدة التي تمثل طريق النصر والحرية. وفي الختام، جرى تويج الشاطئ بالكأس والميداليات، والتفاح بالميداليات.