الرئيسية| رياضة| التفاصيل

شباب رفح يخوض تجربته الثانية للدوري

الغول في القادسية والبريج يضم العراج والحارس ريان ينضم للنصيرات

الغول.jpeg
الغول.jpeg

شباب رفح يخوض تجربته الثانية للدوري

الغول في القادسية والبريج يضم العراج والحارس ريان ينضم للنصيرات

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

خاض نادي شباب رفح مباراته التجريبية الثانية، ضمن تحضيرات أندية غزة لموسم المقبل 2019-2020، للوقوف على التركيبة الرئيسة للفريق، انتهت بالتعادل أمام خدمات النصيرات من الدرجة الأولى بنتيجة 1-1، على ملعب رفح البلدي، سجل للشباب عودة ظهير، وتعادل قصي بخيت.

من جهة ثانية، تعاقد خدمات رفح مع حارس خدمات المغازي السابق، مصعب أبو ظاهر للموسم المقبل، ليكون بديلا عن عطايا جودة الذي انتقل إلى شباب خان يونس. ويذكر أن أبا أبو ظاهر 21 عاماً من المواهب الشابة الصاعدة، ويتميز بطوله المناسب ولياقته البدنية ويقظته داخل الملعب.

من جهة أخرى، شرع فريق شباب الزوايدة في تدريباته بقيادة المدرب حازم الحجار على ملعب دير البلح، حيث يطمح الفريق للانتقال للدرجة الأولى، وتحضيراً لدوري الدرجة الذي سينطلق منتصف ايلول المقبل. كان النادي أعلن عن جهازه الذي يضم، ايضاً رباح سعد مساعداً للمدرب، وحسين الطلاع مدرباً لحراس المرمى، ومحمد سخري أبو زايد مديراً للكرة، وأحمد أبو سماحة إداري.

هذا، ونجح نادي المجمع الإسلامي، في ضم 6 لاعبين، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، حيث شرع الفريق في التحضير بقيادة المدرب توفيق الهندي، وهم: أحمد المدهون، والحارس محمد مطر، ويوسف شلدان، وأسامة عويضة، و محمد اشتيوي، و شادي أبو سلطان.

إلى ذلك، تعاقد نادي القادسية، مع المهاجم محمود الغول، لتدعيم صفوف الفريق الأول، وسبق له الظهور مع أهلي النصيرات الموسم المنصرم، حيث يعد إضافة مميزة لنادي القادسية.

وتعاقد خدمات البريج، مع محمد العراج، حيث يأمل الفريق نيل إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، وعلى طريقه تعاقد بيت حانون الأهلي ، مع حارس مرمى نادي خدمات النصيرات إبراهيم ريان. وكان ريان ظهر مع

خدمات دير البلح.