الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الحكم الفلسطيني نائل سنقرط يدير مباريات هامة في البطولة الدولية بتايلند  

نائل سنقرط.jpg
نائل سنقرط.jpg

اجتماع لاتحاد الطاولة لتقييم الدوري

الحكم الفلسطيني نائل سنقرط يدير مباريات هامة في الطولة الدولية بتايلند  

غزة- أحمد المشهراوي

يشارك حكم كرة الطاولة الفلسطيني من الخليل بالضفة الغربية، الدولي نائل سنقرط في إدارة بطولة ينظمها اتحاد اللعبة الدولي للفتيات الناشئات تحت 12 عاماً، في دولة تايلند، حيث أشرف على تحكيم المباراة النهائية في الفردي الناشئات من دولة الصين، اللتين وصلتا إلى النهائياتـ، وهن "ين يي" و" يوغام".

وكان الحكم المذكور أدار في نفس البطولة إحدى مباراتي النصف النهائي بين الهند وسنغافورة.

وبدوره، تمنى رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد التوفيق للحكم سنقرط الذي يمثل فلسطين في النهائيات كحكم،

مشيراً إلى أن منظومة اللعبة نؤكد باستمرار كفاءتها في المجالات كافة، حيث تم اختيار سنقرط من بين 52 حكماً من جميع أنحاء العالم

وأجرى الشريف اتصالاً هاتفياً مع سنقرط أعرب من خلاله عن فخره واعتزازه بما يقدمه من مستويات عالية يفتخر بها كل رياضي فلسطيني. يشار إلى ان سنقرط من مواليد عام 1980 متزوج وأب لأربعة أبناء, ومارس اللعبة من عام ١٩٩٤ حتى ٢٠١٢, ثم توجه إلى مجال التحكيم، حيث نال الشارة في نفس العام.

من جهة أخرى، يعقد الاتحاد اجتماعا برئاسة محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد لمناقشة الامور الفنية وتقييم مباريات دوري جوال للدرجة الممتازة لمرحلة الذهاب ومباريات دوري الاسرى في العيون لأندية الدرجة الاولى، وسيتم تسليم قضاة اللعبة المستحقات المالية عن ادارتهم لمباريات.

بدوره، قال اديب أبو غزال، رئيس لجنة رئيس اللجنة الفنية والمسابقات أن مباريات الدور الثاني من مرحلة الاياب" ستنطلق في 22 من حزيران المقبل، وفق جدول سيتم الإعلان عنه، وستبدأ المباريات عند الساعة 7 مساء ، كما قرر الاتحاد تغيير كرة اللعب.

انتهى