الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطولة القطاع لألعاب القوى على ملعب اليرموك البلدي

عبيد يتوج على الرجال والسعادنة على الفتيات وعقل في مقدمة الشباب

بطولة ألعاب القوى.jpg
بطولة ألعاب القوى.jpg

الصورة: الفتاة السعادنة تتتوج على نظيراتها

بطولة القطاع لألعاب القوى على ملعب اليرموك البلدي

عبيد يتوج على الرجال والسعادنة على الفتيات وعقل في مقدمة الشباب

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

توج العداء يوسف عبيد من نادي جباليا بكأس بطولة القطاع لألعاب القوى لسباق 5000م وحلً خليل الترابين من أهلي بيت حانون ثانياً، وضياء أبو قليق من شباب بيت لاهيا ثالثاً، في المنافسات التي جرت على مضمار إستاد اليرموك البلدي للمسافات القصيرة، المتوسطة، الطويلة، وألعاب الميدان بمشاركة واسعة من اللاعبين.

في سباق 1000م، توجت سماح السعادنة، وبشري سلمان ثانية، وإسلام بريك ثالثة وجميعهن من بيت لاهيا.

وجاءت باقي السباقات100م، سالم أبو كلوب من الجامعة الإسلامية، وكامل أبو فارس من المجمع الإسلامي، وليد أبو عطايا من الجامعة الإسلامية. سباق 400م، ناصر أبو قرشين من خان يونس، طارق صالح من جباليا، محمود شبير من خان يونس. سباق 800م، مصطفي سبيتان من الجامعة الإسلامية، محمود الترابين من بيت لاهيا، محمود بليمة من الجامعة الإسلامية. سباق 1500م: يوسف عبيد جباليا، إبراهيم البدي أهلي بيت حانون، خليل الترابين بيت لاهيا، وجميعهم من الرجال.

في منافسات الشباب، 100م، عبد فرحات جباليا، خالد النجار خان يونس، عبد الباسط الجرابعة خان يونس.

سباق 400م، محمد عبادة جباليا، هشام أبو عمرة تدريب غزة، حسن البيومي الزهراء، 800م، تامر أبو فارس المجمع، عبد الرحمن الشنباري بيت حانون، مهند الدبجي جباليا، 1500م، عبد الرحمن الشنباري بيت حانون محمد ضيف الله بيت لاهيا، محمود دغمش المجمع، 5000م، جبريل أبو عقل بيت حانون، حذيفة زايد بيت لاهيا، نعيم عباس بيت لاهيا.

في منافسات الفتيات، 80م، إسلام بريك بيت لاهيا، بسمة أبو النجا المجمع، حنان حمدونة بيت لاهيا، 300م، أبو النجا، ثم حمدونة، ثم بدور أبو زيد من المغازي. يشار إلى أن البطولة تنظمها اللجنة الأولمبية واتحاد ألعاب القوى بتمويل حكومة اليابان وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي. وجرى تكريم الفائزين.          

انتهى