الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد خان يونس يقبل استقالة المدرب الحولي

اتحاد خان يونس يقبل استقالة المدرب الحولي
اتحاد خان يونس يقبل استقالة المدرب الحولي

بعد اتهامات بالإخفاق وجهت له

نادي اتحاد خان يونس يقبل استقالة المدرب جمال الحولي

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

وافق نادي اتحاد خان يونس على استقالة المدرب الفني جمال الحولي بعد سلسلة من التراجعات والهزائم التي تلقاها، أخرها أمام المتذيل المشتل ضمن المرحلة الـ19 للدوري الفلسطيني الممتاز. وواجه الحولي انتقادات قاسية وهجوماً صعباً من الجماهير عبر شبكة التواصل الاجتماعي والمواقع الرياضية، وكتبت تعليقات تتهمه بالإخفاق والفشل وسبب كبوة البرتقالي الذي كان ينافس في مربع المقدمة، فيما دافع عنه آخرون بالقول: إن هناك أعضاءً من مجلس الإدارة ومحيطين بالنادي وراء إبعاده.

واعترف الحولي للمرة الأولى عبر صفحته الخاصة بالقول: إن سبب استقالته لشعوري عدم  القدرة على العطاء بالفترة المقبلة، خاصة بطولة الكأس وسوء الطالع الذي لازمه مع  الفريق وليس بسبب الهزيمة الأخيرة. ومن المقرر أن يعلن النادي الذي يتميز بوجود نخبة من الشباب في صفوفه عن المدرب الجديد لقيادة المراحل الـ3 المتبقية بالدوري، وبطولة الكأس.


وعبر الحولي عن سعادته للفترة التي قضاها مع الفريق, مشيراً إلى أن الاستقالة متروكة بيد إدارة النادي لتعين المرب البديل, مفضلاً أن يأخذ قسطاً من الراحة في الفترة المقبلة.

يشار أن الحولي من اللاعبين المميزين، والتحق بصفوف شباب رفح مطلع التسعينات، وصفوف المنتخب الوطني بقيادة الارجنتيني ريكاردو كاروجاتي، والمدرب عزمي نصار 1997، وهو في بداية انطلاقه للتدريب.