الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد ألعاب القوى يشرع في خطة لتطوير سباقات السرعة

اتحاد ألعاب القوى يشرع في خطة لتطوير سباقات السرعة
اتحاد ألعاب القوى يشرع في خطة لتطوير سباقات السرعة

القرم والأقرع يتواجدان على ستاد اليرموك

ضمن خطة يشرف عليها الخبيران القرم والأقرع

اتحاد ألعاب القوى يشرع في خطة لتطوير سباقات السرعة في محافظات غزة

غزة- المشرق نيوز- عبير الطرابلسي:

قال الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى إنه شرع في خطة لتطوير سباقات السرعة بإشراف المتخصص واللاعب السابق د. رمزي القرم بمشاركة عدد من لاعبي المنتخب في سباقات المسافات القصيرة.

وقال القرم أن اتفاقه مع رئاسة الاتحاد د. نادر حلاوة ستكون وفق منظومة متكاملة تهدف إلى تطوير سباقات السرعة على المدى البعيد من خلال تطبيق أخر ما توصل له العلم الحديث في سباقات السرعة، مؤكداً أنه بصدد إقامة فرق متخصصة عبر انتقاء أفضل المواهب  من مخيمات ألعاب القوى الصيفية التي من المقرر أن يقيمها اتحاد اللعبة مطلع الشهر المقبل في محافظات غزة.

وذكر أنه سيقوم بتوزيع اللاعبين على سباقات 100 متر,200متر,400متر, و400 متر تتابع يتم  الوصول في نهاية المطاف الى صفوة لاعبي السرعة في فلسطين لضمهم لصفوف المنتخب الوطني.

بدوره قال حلاوة إنه يشارك في الخطة هشام الأقرع المحاضر في جامعة الأقصى ضمن رغبة الاتحاد تطوير اللعبة وفق أصول العلم الحديث لرياضة العاب القوى، وأن الباب سيكون مفتوحاً لكافة الكوادر من الأكاديميين المتخصصين للعمل تحت مظلة الاتحاد من أجل النهوض بلعبة العاب القوى في كافة سباقاتها.

وأضاف أن الاتحاد حريص على إشراك  كل من يستطيع المساهمة في التطوير في باقي السباقات أيضاً كدفع الجلة ورمي الرمح القرص والمطرقة.