الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مبعوث برشلونة يعود خائباً من البرازيل

مبعوث برشلونة يعود خائباً من البرازيل
مبعوث برشلونة يعود خائباً من البرازيل

برشلونة / وكالات / مشرق نيوز

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الجمعة، أن برشلونة لن يزيد من عرضه لنادي سانتوس البرازيلي من أجل الحصول على خدمات النجم المميز نيمار دا سيلفا، بل وأشارت إلى أن رئيس النادي ساندرو روسيل أمر مدير الكرة راؤول سانليهي بالعودة من البرازيل وإغلاق الموضوع بصفة نهائية.

وكان النادي الكتلوني قد عرض 20 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم سانتوس، الذي لم يتبق من عقده سوى موسم واحد فقط، كما أن ناديه الحالي لا يمتلك سوى 55 بالمائة من بطاقته، إذ أن برشلونة سيكون مُجبراً على دفع مبالغ إضافية للشركتين اللتين تملكان 45 بالمائة من حقوق ملكية اللاعب.

لكن برشلونة لن يستسلم حسب تقرير صحيفة الماركا، حيث أكدت أن مسؤولي النادي الكتلوني يحاولون إقناع والد نيمار بقبول 10 ملايين يورو، كمنحة للتوقيع معه في صفقة حرة عند انتهاء الموسم المقبل، إذ ينتهي عقد نيمار مع سانتوس في يونيو من العام المقبل وهو لن يتراجع عن قراره باللعب لبرشلونة.

جدير بالذكر أن مصادر إعلامية إسبانية وبرازيلية أكدت أن سانتوس رفض عرض برشلونة للتعاقد مع نيمار والبالغ 20 مليون يورو، ورفض تسريحه في الصيف المقبل رغم إصرار اللاعب على الانتقال إلى أوروبا، إذ يُطالب ناديه بمبلغ 30 مليون يورو للتخلي عن خدماته قبل مونديال البرازيل.