الرئيسية| رياضة| التفاصيل

هل تنجح خطة ريال مدريد للإطاحة بكريستيانو رونالدو؟

هل تنجح خطة ريال مدريد للإطاحة بكريستيانو رونالدو؟
هل تنجح خطة ريال مدريد للإطاحة بكريستيانو رونالدو؟

مدريد / وكالات / مشرق نيوز

قررت إدارة نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم اتخاذ خطوة استباقية الهدف منها الإطاحة بمخططات الفرق التي ترغب في التعاقد مع هداف الفريق الملكي الأول الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويفكر رونالدو جديا في العودة إلى الدوري الانكليزي حسب ما تؤكد تقارير صحافية عديدة، بيد أن رئيس ريال مدريد يفكر بطريقة أخرى.

وذكرت صحيفة إسبانية أن الرئيس فلورنتينو بيريز قرر زيادة راتب نجم الفريق البرتغالي مهما حدث، وذلك في إشارة إلى تعثر المفاوضات التي كان يجريها النادي مع رونالدو من أجل تجديد العقد الذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة "آي بي سي" بأن هذا القرار جاء بالرغم من أن اللاعب لم يبد رغبته في تجديد عقده مع النادي حتى الآن.. وهذه الزيادة بمثابة تقدير لما يقدمه اللاعب للفريق في كافة المنافسات، حيث أنه سجل أغلب أهداف النادي الملكي في كافة المنافسات التي خاضها في المواسم الأربع الأخيرة.

وسيرتفع مرتب رونالدو من عشرة ملايين يورو سنويا، إلى حوالي 12 مليون يورو لكل موسم، وهذا القرار لا يرتبط بأي شكل بتجديد عقد اللاعب أو عدمه، إنما الهدف منه، بحسب الصحيفة، مكافأة كريستيانو رونالدو وكسب وده، لا أكثر ولا أقل.