الرئيسية| رياضة| التفاصيل

عاجل: الشاطئ يستنجد بنعيم سلامة

عاجل: الشاطئ يستنجد بنعيم سلامة
عاجل: الشاطئ يستنجد بنعيم سلامة

غزة/ عبير الطرابلسي:

عين مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ نعيم سلامة مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وقال مجلس الإدارة إنه تم الاتفاق مع الكابتن نعيم سلامة لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة يعاونه محمد الجيش كمدرب مساعد ونعيم الترامسي مدرباً للحراس.

يشار أن قرار المجلس يأتي في إطار الترتيبات الجديدة التي يبذلها المجلس للخروج من المرحلة السابقة التي رافقت الفريق خاصة في بطولة الكأس الأخيرة، حيث يعتبر سلامة من المدربين الأكفاء على مستوى فلسطين.

من جانبه قال سلامة إنه من الواضح إن أمور فريق الشاطئ خلال الفترة المقبلة غير مستقرة، لافتاً إلى أن أهم أولوياته حالياً هي عودة تنظيم صفوف الفريق واستعادة ثقة اللاعبين من جديد، مبيناً أن المشكلة الأساسية التي كان يعاني منها اللاعبين سابقاً تتعلق بالنواحي الفنية بالدرجة الأولي، بالإضافة إلى النواحي البدنية لانقطاعهم عن التدريب.

ونوه إلى أن الفريق بحاجة لعدة أسابيع لإعادة تنظيمه من جديد وترتيب النواحي الفنية والبدنية، لافتاً إلى أنه سيتم إجراء عدد من المباريات الودية للفريق للوقوف على مجمل احتياجاته المختلفة.

وطالب سلامة مجلس إدارة النادي بتوفير كل متطلبات اللاعبين والجهاز التدريبي لضبط الأوضاع داخل الفريق، مشدداً أنه سيعمل على عزل اللاعبين عن كل الإشكاليات التي تدور داخل النادي.