الرئيسية| رياضة| التفاصيل

رسمياً| مانشستر سيتي يُعلن إقالة روبيرتو مانشيني

رسمياً| مانشستر سيتي يُعلن إقالة روبيرتو مانشيني
رسمياً| مانشستر سيتي يُعلن إقالة روبيرتو مانشيني

لندن / وكالات / مشرق نيوز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن إقالة مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني بعد أن قضى 3 سنوات ونصف السنة على رأس القيادة الفنية للفريق.

ونشر النادي الإنجليزي الخبر عبر موقعه في بيان قائلاً "لقد كان قراراً صعباً للمالك، رئيس النادي، ومجلس الإدارة وذلك بعد معاينة خطة النادي لهذا الموسم"

"رغم مجهود الجميع الكبير، فإن النادي فشل في تحقيق أي من أهدافه هذه السنة مع استثناء التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

الموقع الرسمي للنادي السماوي نشر كلمة لرئيس النادي خلدون المبارك قال فيها "سجل روبيرتو يعبّر عنه. إنه يحظى باحترام وتقدير الشيخ منصور وكذلك احترامي وتقديري أنا ومجلس الإدارة على العمل المضني الذي قام به وكذلك الارتباط بالنادي الذي أبرزه خلال 3 أعوام ونصف. لقد ضمن مانشيني بوضوح لنفسه حب واحترام الجماهير. لقد قام بما وعد به وجلب النجاح للنادي بعد أن كسر 35 عاماً من غياب الألقاب عن النادي وفاز بالدوري الإنجليزي في 2012. أريد أن أشكره شخصياً وعلانية على كل ما قدمه خلال هذه السنوات من تطوير ودعم وصداقة مستمرة".

هذا وسيقوم المدرب المساعد بريان كيد بتولي مسؤولية الفريق في المباراتين المتبقيتين للسيتي في الدوري الإنجليزي وكذلك في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء الموسم.

جدير بالذكر أن جول.كوم كان قد نشر خبراً صباح اليوم يتحدث فيه عن وجهة محتملة بشكل كبير للمدير الفني الإيطالي في حالة إقالته من السيتي.