الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الخليفي يعلنها: ريال مدريد اتصل بنا من اجل انشيلوتي

الخليفي يعلنها: ريال مدريد اتصل بنا من اجل انشيلوتي
الخليفي يعلنها: ريال مدريد اتصل بنا من اجل انشيلوتي

باريس / وكالات / مشرق نيوز

كشف رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر لخليفي في مقابلة له مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، على ان نادي ريال مدريد قد اتصل بإدارة النادي ، من اجل طلب التعاقد مع مدرب الفريق كارلو انشيلوتي.

إذ يقول لخليفي في تصريح لـه : ” قبل بضعة أيام ، اتصل بنا المدير العام لنادي ريال مدريد “خوسيه انخيل سانشيز” ، من اجل طلب موافقة النادي لبدء المفاوضات مع كارلو انشيلوتي ، لكننا لم نوافق وكان رد ادارة النادي كالتالي : ” انشيلوتي ملتزم مع باريس سان جيرمان بعقد لمدة عام اضافي ، المرجو احترام النادي واحترام عقد المدرب مع الفريق ، نحن نحترم جميع الأندية ، ونتوقع نفس الشيء في المقابل ، حاليا لا نريد فتح هذا الموضوع نهائيا.”

واضاف : ” كان هناك سوء فهم لأنشيلوتي لشروط عقده معنا ، إذ كان يعتقد ان عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري ، لكن في الحقيقة عقده جاري مع باريس سان جيرمان لعام اضافي.”

وسوف يجتمع انشيلوتي هذا الأسبوع  مع قادة باريس سان جيرمان لمناقشة مستقبله. المدرب الإيطالي لديه عرض للتجديد لعامين آضافيين حتى عام 2016 ، لكنه يطلب السلطة الكاملة في ادارة الفريق دون اي تدخل من المدير الرياضي للنادي  ليوناردو.

ويعتبر انشيلوتي هو المرشح رقم واحد ليحل محل مورينيو في الموسم المقبل ، إذ تنتظر ادارة النادي الملكي ما سيسفر عنه اجتماع المدرب الإيطالي بإدارة النادي الفرنسي من اجل حسم التعاقد معه من عدمه.