الرئيسية| رياضة| التفاصيل

يلا شوت -- موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 6\5\2018 "بث مباشر"

يلا شوت -- موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 6\5\2018 "بث مباشر"
يلا شوت -- موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 6\5\2018 "بث مباشر"

اسبانيا- المشرق نيوز

عتبر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة واحداً من أقوى الصراعات الكروية في العالم، بل يمكن اعتبار العداء بين الفريقين هو العداء الأكبر في عالم المستديرة.

لم يقتصر العداء بين الفريقين على الداخل الإسباني وحسب، بل امتد واتسع إلى كل أرجاء المعمورة، فمن الصعب أن تجد متابع لكرة القدم حالياً لا يميل لأحد الفريقين، وهو الأمر الذي ساهم بقوة في اتساع رقعة الصراع الملكي الكتالوني.

بدأ العد التنازلي في هذه الأيام على موعد الكلاسيكو القادم، والذي سيكون الأخير بين ريال مدريد وبرشلونة في الموسم الحالي، وفي حين أن البلانكوس يمتلك التاريخ الأفضل في الصراع بين الفريقين، فإن البلاوجرانا هو المتفوق في السنوات الأخيرة.

 

تم تحديد موعد الكلاسيكو مبدأياً يوم الأحد 6 مايو 2018 ميلادياً، الموافق 20 شعبان 1439 هجرياً ، وستكون هذه القمة بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 36 من الدوري الإسباني، وستقام على استاد كامب نو معقل الكتلان، وهذا ليس الموعد النهائي للمباراة ومن الممكن أن يتغير في أي وقت.

آخر كلاسيكو جمع الفريقين في الليجا كان في ديسمبر الماضي في السانتياجو بيرنابيو، وانتهى بسحق البلاوجرانا للميرينجي بثلاثيةٍ نظيفة، وكان من الممكن أن يحظى عشاق كرة القدم بنسخة أخرى من المواجهة الأكثر سيطاً على مستوى العالم هذا الموسم، وذلك في حالة استمرار برشلونة في دوري أبطال أوروبا، لكن روما كان له رأياً آخر وحرم محبي المستديرة من نسخة كلاسيكو إضافية، وذلك بتحقيقه ريمونتادا على الكتلان وانتصارهم في عودة ربع نهائي ذات الأذنين بالثلاثة، وهي النتيجة التي أقصت البرسا خارج البطولة.

من الممكن أن يصل البلاوجرانا للمباراة ضد ريال مدريد وهو بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن هذا لا يعني أن اللقاء سيكون قليل المستوى، وذلك لأن الصراع التاريخي بين الفريقين يجعل من الكلاسيكو بطولةٍ في حد ذاته، ومن جانب آخر لن يرضى زين الدين زيدان إلا برد هزيمة الذهاب بالثلاثة، خصوصاً انها كانت في سانتياجو بيرنابيو معقل البلانكوس.

موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة:

المباراة الملعب الموعد
برشلونة - ريال مدريد كامب نو الأحد 6 مايو 2018 ميلادياً،
20 شعبان 1439 هجرياً 

 

Cristiano Ronaldo Real Madrid

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس "beIN SPORTS" حقوق بث الكلاسيكو في الوطن العربي، وستخصص له 6 قنوات للمشاهدة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية وهي "HD 1, HD 3, HD 11, HD 14, HD 17, 4K"، كما يمكنك متابعة اللقاء عن طريق الإنترنت من خلال خدمة "beIN CONNECT".

 سيكون متابعي نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه النسخة من الكلاسيكو، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحاولي ساعة ونصف، وستشمل الكواليس الأخيرة لريال مدريد وبرشلونة، وأهم الأرقام والإحصائيات، وكل شئ يخص المباراة الأهم لعشاق المستديرة سواءً قبل اللقاء أو بعده أو في خلاله.