الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ميعاد مباراة ليفربول اليوم الثلاثاء, مباشر يلاكورة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشيستر ستي
ليفربول ومانشيستر ستي

ايطاليا- المشرق نيوز

ساعات قليلة وتبدأ مباراة الساخنة بين ليفربول ومانشيستر ستي، حيث يترقب جمهور ليفربول، ومحبي الاعب المصري "محمد صلاح" موعد مباراة الإياب لكل من ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

مباراة الذهاب والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي بمدينة ليفربول، شهدت فوز فريقها على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، أحرزهم النجم المصري محمد صلاح، واللاعب السنغالي ساديو ماني، ونجم الفريق أليكس أوكسليد تشامبرلين، مما يصعب هذا الفوز من مهمة السيتي في مباراة العودة، من تحقيق فوز برباعية نظيفة للعبور الى الدور قبل النهائي من بدولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة العودة بين ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة أوروبا

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء، والتي تلعب على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، عند تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، عند الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،عند  الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

ولمشاهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بشكل مباشر، أعلنت قناة بين سبورت 1 «beIN SPORTS HD 1» على القمر الصناعي  المصري نايل سات، والقمر القطري سهيل سات، عن نقل المباراة والتي يعلق عليها على القناة الصوتية الأولى  المعلق علي محمد على والمعلق حفيظ دراجي على القناة الصوتية الثانية.

كما أعلنت العديد من القنوات المجانية المفتوحة عن نقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي وهي:

  • Varzish Sport HD على القمر Yahsat-1A  52.5° East التردد 11843 v 27500.
  • 3Sport TV  على القمر Eutelsat II f2 – 52.5° East التردد 11293 v 27500.