الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تقديم الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز-الوطنية موبايل

خبر خدمات خان يونس يبحث عن النجاة بلقاء الأهلي واتحاد خان يونس يواجه الشجاعية

خبر خدمات خان يونس يبحث عن النجاة بلقاء الأهلي واتحاد خان يونس يواجه الشجاعية
خبر خدمات خان يونس يبحث عن النجاة بلقاء الأهلي واتحاد خان يونس يواجه الشجاعية

 

تقديم الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز-الوطنية موبايل

خدمات خان يونس يبحث عن النجاة بلقاء الأهلي واتحاد خان يونس يواجه الشجاعية  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

تفتتح عصر اليوم الجمعة، عند الساعة الثانية والنصف، لقاءات الجولة السابعة عشرة للدوري العام الممتاز لكرة القدم- الوطنية موبايل، الجولة السادسة من مرحلة الإياب وذلك بإقامة ست مباريات موزعة على ثلاثة أيام حتى الأحد المقبل على ملاعب القطاع، وهي: إستاد فلسطين الوزاري ، والملعب البلدي اليرموك، ورفح البلدي جنوبي القطاع، وخان يونس البلدي.

لقاءا الجمعة

فعلى الإستاد البلدي اليرموك، يستضيف اتحاد الشجاعية منافسه نادي الاتحاد بخان يونس، ويحتل الشجاعية المركز الثامن برصيد 18 نقطة، وهو منتشي من فوزه الكبير على مضيفه خدمات خان يونس برباعية في الجولة الماضية، فيما وصل اتحاد خان يونس إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

وفي المباراة الثانية، سيكون خدمات خان يونس أمام اختبار جديد لتأكيد هروبه من منطقة الخطر والقاع، وتعويض خسارته من الشجاعية، عندما يلاقي مضيفه الأهلي على إستاد فلسطين بالمدينة.

وتقدم الأهلي من فوزه الكبير على شباب رفح إلى الترتيب السابع برصيد 19 نقطة، ولا يزال بحاجة إلى فوز جديد يؤمن موقعه في المنطقة الآمنة، فيما لا يراوح الخدمات مكانه في المركز الأخير الـ12 في قاع اللائحة، برصيد النقاط الـ13.

لقاءا السبت

ويوم السبت، سيكون المتصدر، وبطل الشتاء الصداقة أمام اختبار حقيقي لتأمين نفسه في مقدمة اللائحة، عندما يلاقي غزة الرياضي على إستاد اليرموك البلدي. وأنهى الصداقة الجولة الماضية برصيد 31 نقطة بتعادله مع حامل اللقب خدمات رفح، لا شك أن فوزه الجديد سيزيد من طموح الاقتراب من اللقب، فيما يمثل فوز الرياضي تجديد آمال حملة الهروب من القاع، والدخول إلى المنطقة الدافئة، وذلك بمضاعفة نقاطه إلى 16 نقطة، حيث تفصله نقطة وحيدة عن ملاحقه التفاح.

ويقام اللقاء الثاني، بين المتصارع الثالث عن القاع، التفاح، وذلك خارج أسوار الملعب البيتي في إستاد رفح البلدي. ويحتل التفاح الترتيب الـ11، قبل الأخير برصيد 15 نقطة، وفوزه سيجعله يتقدم خطوات أفضل، فيما ستعني خسارته الاقتراب من شبح الهبوط، فيما يتطلع المضيف إلى تدارك خسارته والعودة إلى المنافسة على اللقب برصيد 26 نقطة، والتي تضاعفت عن المتصدر الصداقة بفارق 5 نقاط.

لقاء الأحد

وتتجدد المواجهات الأحد، ويلاقي شباب خان يونس في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، هي نفس رصيد شباب رفح بفارق هدفين، حامل اللقب خدمات رفح في المركز الخامس برصيده 24 نقطة. وتختتم المواجهات، بلقاء الهلال في المركز التاسع برصيد 18 نقطة، وخدمات الشاطئ في المركز السادس برصيد 20 نقطة على إستاد اليرموك البلدي.