الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تحضيراً للجولة الـ16 في الدوري

خبر اتحاد الشجاعية يختبر تحضيراته بالفوز على الجلاء

خبر اتحاد الشجاعية يختبر تحضيراته بالفوز على الجلاء
خبر اتحاد الشجاعية يختبر تحضيراته بالفوز على الجلاء

تحضيراً للجولة الـ16 في الدوري

اتحاد الشجاعية يختبر تحضيراته بالفوز على الجلاء 

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حقق فريق الاتحاد بالشجاعية فوزاً معنوياً هاماً على منافسه الجلاء أحد أندية الدرجة الأولى بنتيجة 2-صفر في المباراة التجريبية التي جرت بينهما على ملعب الشهيد القائد أحمد سعيد الجعبري المعشب، الملعب البيتي للشجاعية، وذلك ضمن جهود الأندية لاستغلال فترة التوقف التي يمر بها دوريا الدرجتين الممتازة والأولى، قبيل دخول الجولة السادسة عشرة.

وسجل هدفي الشجاعية نجم الفريق مهاجمه علاء عطية.

ويشار أن الشجاعية، الذي حقق ثلاثية الدوري والكأس والسوبر قبل موسمين، يشهد تراجعاً في الجولات الأخيرة، ووصل إلى المركز التاسع برصيده 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن متابعه العاشر غزة الرياضي، ونقطتين فقط عن الهلال صاحب المركز الحادي عشر في منطقة الخطر.

ولم يحقق الشجاعية الذي يقترب من شبح الهبوط، في 15 مباراة سوى 4 فوز، ومثلها تعادلات، ليخسر بذلك 7 مباريات، ولينزف 29 نقطة. كما يعاني الشجاعية ضعفاً هجومياً، ولم يسجل سوى 13 هدفاًن بمعدل اقل من هدف في كل لقاء، فيما تلقت شباكه 22 هدفاً، بواقع هدف ونصف في كل مباراة، ويأتي ترتيبه في الضعف الدفاعي الثالث بعد المتذيلان خدمات خان يونس 26 هدفاً، والتفاح 23 هدفاً   

 من جانبه، قال نعيم السويركي مدرب الفريق في تصريح صحفي، إن أسباب تراجع نتائج الفريق بسبب حالة

النقص في صفوف الفريق، موضحاً أن الحل يهدف إلى الاستعانة بصفوف الصف الثاني من لاعبي النادي، لكن الأمور ستبقى صعبة لأن اللاعب الصاعد يحتاج إلى المساندة، متمنياً أن يعود الفريق إلى سابق عهده.