الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خبر تأهل " 6 " فرق للدور المقبل ببطولة الكأس

خبر تأهل " 6 " فرق للدور المقبل ببطولة الكأس
خبر تأهل " 6 " فرق للدور المقبل ببطولة الكأس

القدس المحتلة- المشرق نيوز:

ضمنت أندية ثقافي طولكرم، وشباب وأهلي الخليل، وبلاطة وشباب الظاهرية ومركز طولكرم، التأهل لدور الـ 16 من مسابقة كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية.

وحقق فريق ثقافي طولكرم فوزاً صعباً على سلوان المقدسي (2/1)، وانهى الثقافي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين احرزهما نمر واصف، وزميله حسيب العلي، بينما قلص سلوان النتيجة بهدف من نيران صديقة للاعب خالد أبو بكر.

وحرص المدير الفني للثقافي الكابتن محمد الصباح على اشراك العديد من اللاعبين البدلاء الذي غابوا عن الفريق في الدوري.

وفاز شباب الخليل ادارياً على نادي الموظفين ، بينما تغلب أهلي الخليل على العربي بيت صفافا (3/0)، حيث تقدم خلدون الحلمان بهدفين في الشوط الأول، وعزز المدافع الدولي عبد الله جابر تفوق فريقه بالهدف الثالث.

واكتسح بلاطة فريق إسلامي قلقيلية (4/1) في مباراة سهلة، حيث تقدم عبد أبو حبيب بالهدف الأول، فيما أضاف المدافع جهاد عبد العال الهدف الثاني، وعزز بهاء البدرساوي واياد أبو غرقود تقدم فريقه بالهدفين الثالث والرابع، أمام هدف الإسلامي الوحيد فأحرزه لؤي نصار.

وحقق شباب الظاهرية فوزاً عريضاً على أهلي قلقيلية (5/1)، حيث تناوب على تسجيل الأهداف يوسف أبو لبن في الدقيقتين 20 و90، وتامر الأطرش في الدقيقتين 40 و42، وباسل صبحي، وتفوق نادي مركز طولكرم متذيل دوري المحترفين في الضفة العربية على ضيفه واد فوكين (5/0).