الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خبر إطلاق بطولة كرة الطاولة الأولى على طاولات جامعة غزة

خبر إطلاق بطولة كرة الطاولة الأولى على طاولات جامعة غزة
خبر إطلاق بطولة كرة الطاولة الأولى على طاولات جامعة غزة

بمشاركة 40 لاعباً

إطلاق بطولة كرة الطاولة الأولى على طاولات جامعة غزة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

انطلقت أمس على طاولات جامعة غزة بطولة كرة الطاولة الأولى من نوعها- دورة الشهيد يوسف الوصيفي، وذلك مع إطلاق الانشطة الرياضية، وذلك بمشتركة 40 لاعباً من طلاب الجامعة، بتنظيم من كتلة الوحدة الطلابية حضر افتتاح البطولة التي تجري بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، د. محمود الحمضيات عميد شؤون الطلبة بالجامعة، ود. علي أبو جراد عميد كلية الدراسات المتوسطة، وأحمد أبو حليمة رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وسفيان ثابت عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية، وحشد كبير من عشاق اللعبة.

وثمن أبو جراد الجهة المنظمة في خدمة الطلبة وتنظيمها مثل هذه الأنشطة التي من شانها أن تعزز المواهب الرياضية وتعمل على صقلها وصولا لتطوير الجانب الرياضي لدى الشباب .
ومن جانبه شكر ثابت إدارة الجامعة على المساهمة في تنظيم ناجح للبطولة من خلال متابعة القرعة بين الاعبين وتحفيزهم على المشاركة في البطولة، مؤكداً أن هذه البطولة التي تحمل اسم الشهيد القائد الوصيفي تأتي على شرف الذكرى الثامنة والأربعون لانطلاقة الجبهة الديمقراطية، وللتأكيد على مكانة الشهداء في نفوس شعبنا وخاصة رياضيه، وشدد على أن تنظيم الأنشطة الرياضية هي جانب مهم من برنامج عمل كتلة الوحدة الطلابية للاهتمام بالمواهب والإبداعات لدى الشباب والعمل على تطويرها .