المشرق نيوز تكشف

خبر تفاصيل الخلاف الذي أودى بحياة المواطن يونس العويدات بالنصيرات

خبر تفاصيل الخلاف الذي أودى بحياة المواطن يونس العويدات بالنصيرات
خبر تفاصيل الخلاف الذي أودى بحياة المواطن يونس العويدات بالنصيرات

غزة-المشرق نيوز-خاص/

كشف مصدر خاص لصحيفة المشرق نيوز تفاصيل مقتل المواطن يونس العويدات في شجار عائلي مع عائلة الشعراوي بالنصيرات،الذي استخدمت فيه الأسلحة النارية.

وقال المصدر إن سبب الخلاف هو مشادة بين المواطن العويدات وأحد المقاولين العاملين بمنزله بسبب تخلف المقاول عن المجئ لإكمال عمله،وفي التفاصيل "قام العويدات بالاتصال بالمقاول وسؤاله عن سبب تخلفه عن العمل ،والذي أجاب بأنه ينجز عملاً أخر، فصدم العودات بوجود المقاول عند منزل أخيه مما أثار مشادات كلامية بين الطرفين إنتهت بتدخل أخ المقتول وحل النزاع".

لكن سريعاً ما تطور الامر وهاجم مسحلون من عائلة الشعراوي منزل المقتول يونس فلم يجدوه ولم يكن سوى زوجته وأطفاله بالمنزل،فقابل المسلحون المقتول بالطريق المؤدي لمنزل أخيه وتبادلوا إطلاق النار وأصابوه بعدة رصاصات أخطرها جاءته بالرأس.

إصابة والد المقتول

وأضاف المصدر أن والد القتيل العويدات وهو مُحسن العويدات أصيب بجراح أيضاً أثناء الهجوم ،فيما أصيب إثنان من أبناء عمومته،ولم تعرف هوية المصاب الرابع.

وقد نقل القتيل والجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة.

يذكر أن  المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية بغزة المقدم ايمن البطنيجي قال ان المواطن يونس العويدات (43 عاما) قتل فيما اصيب أربعة أخرين من نفس العائلة وذلك على خلفية شجار وقع مع عائلة أخرى.

وأوضح ان قوات الشرطة حضرت الي مكان الحادث وقامت بتطويق مكان الجريمة ، واعتقلت عدداً من المشتبه بهم. وبين ان الجهات المختصة تواصل التحقيقات للوقوف على خلفية الحدث.

القبض على المشتبهين بالقتل

من جهتها أكدت النيابة العامة في محافظة الوسطى، أنها باشرت إجراء التحقيقات بمقتل المجني عليه العويدات فور اطلاق النار عليه من قبل مجهول.

 وقال رئيس النيابةفي المحافظة كرم حسنين في تصريح وصل "المشرق نيوز" أنه تم القبض علي مشتبه بهم، وتكليف الادلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة، وندب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وتفاصيل الجريمة، مضيفا بأن التحقيقات مازالت جارية.