باكستاني يقتل زوجين ويحرق جثتهما داخل منزلهما في السعودية

باكستاني يقتل زوجين ويحرق جثتهما داخل منزلهما في السعودية
باكستاني يقتل زوجين ويحرق جثتهما داخل منزلهما في السعودية

الرياض - مشرق نيوز -

قتل باكستاني سيدة وزوجها في العاصمة السعودية الرياض وأحرق جثتهما بعد أن ساءت العلاقة بينه وبين عشيقته فأخذ فأسا  وأجهز عليهما وأحرقهما بالنار داخل منزلهما ولاذ بالفرار .

وتلقت شرطة الرياض بلاغا من الدفاع المدني تقول فيه أنه بعد إخماد الحريق داخل سكن بحي الشفاء، وجد جثتين لشخصين متوفيين داخل المكان اتضح أنهما زوجين من جنسية آسيوية. وقد ثبت أن الحادث جنائي وبهما إصابات مميتة.

وتم تشكيل فريق  بحث وتحر للعمل السريع على جمع المعلومات لكشف غموض الجريمة البشعة ولم يترك الجاني أي أثر يمكن من خلاله الوصول إلى أي خيط يقود لكشف هويته خاصة أنه قام بإحراق الجثث والمكان وأن الزوجين ليست لهما أي عداوات معروفة. لتبدو العملية وكأنها حادث حريق أو شجار بين الزوجين.

وحصرت الشرطة الاشتباه في شخص من الجنسية الباكستانية. ووضع تحت الرقابة الدائمة على مدار الساعة ورصدت تحركاته حتى تمت الإطاحة به والقبض عليه.

حاول في البداية الإنكار. وبعد مواجهته  بما توفر من أدلة وبراهين تم جمعها ورصدها ، اعترف بجريمته. وأقر أنه كان على علاقة مع الزوجة منذ سنوات دون علم زوجها. وبعد أن حدث بينهما خلاف، قرر الانتقام منها ومن زوجها بأن تسلل لسكنهما وهو يحمل أداة الجريمة في وقت نومهما وأقدم على الإجهاز عليهما بفأس كان يحمله ثم أحرق مقر سكنهما انتقاماً منها ، وتمت احالة القضية للقضاء لينال عقابه الرادع .