Juke Box نظام صوتي جديد تنفرد به شركة نيسان

Juke Box نظام صوتي جديد تنفرد به شركة نيسان
Juke Box نظام صوتي جديد تنفرد به شركة نيسان

وكالات – مشرق نيوز

واصلت شركة نيسان إبداعاتها في كل ما تقدمه من جديد لزبائنها حول العالم، بعدما أفادت تقارير صحافية بأنها تعاونت مع مجموعة ترفيهية شبابية تعمل في مجال الموسيقى والنوادي الليلية والحانات والحفلات الحية يطلق عليها "Ministry of Sound" لتطوير أحدث نظام صوتي محمول في العالم اسمه "Juke Box".

تبين، وفقاً للتقارير، أن هذا النظام الصوتي الجديد من نيسان يفوق في قوته صوت طائرة جامبو عند إقلاعها، وتم تصميمه من الناحية التقنية من جانب خبراء يعملون في شركة "مارتن أوديو"، الذين سبق لهم تصميم وتطوير النظام الحالي في المنظومة الصوتية التي تعرف باسم "box" بمقر مجموعة "Ministry of Sound"بلندن.

وتمت الاستعانة بخبراء شركة مارتن أوديو لتطوير هذا النظام الجديد الذي تبلغ قوته 150 ديسبل، و 18900 واط، وهو نظام مكتفي ذاتياً تماماً من حيث القوة والإنتاج. 

وضم نظام Juke Box الجديد هذا استوديو إذاعي كامل، وهو ما يتيح لأي شيء يتم تشغيله على النظام أن يتم تحديده ليبث من خلال تطبيق الراديو الرقمي الخاص بمجموعة "Ministry of Sound".

وفي هذا الصدد، قال غاريث دانزمور، مسؤول اتصالات التسويق لشركة نيسان في أوروبا :" لقد طورنا منتجاً رائعاً نعتقد أنه يخلق حالة من الإثارة عبر طريقتنا المبتكرة لسوق السيارات الصغير؛ وتعتبر مجموعة Ministry of Sound هي الرائدة بالصناعة في خلق اللحظات التي يعيش لها الناس من خلال نظمهم الصوتية المفصلة.

ومع قسم تصميم نيسان في أوروبا ومجموعة Ministry of Sound، أردنا أن نطور ثمة شيء مميز بالفعل". هذا وقد تم طرح النظام الصوتي الجديد في لومان يوم الـ 15 من الشهر الجاري.