أجواء جافة وشديدة الحرارة وأعلى من معدلها بـ8 درجات

أجواء جافة وشديدة الحرارة وأعلى من معدلها بـ8 درجات
أجواء جافة وشديدة الحرارة وأعلى من معدلها بـ8 درجات

رام الله / مشرق نيوز

 يكون الجو، اليوم الأحد، شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً

ويبقى الجو غدا الأثنين، حاراً الى شديد الحرارة وجافا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة  مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو حاراً، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة  مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتستمر الأجواء الحارة يوم الاربعاء، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة  حيث تبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الخميس، حاراً نسبيا الى حار، حيث يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة  مع بقائها  اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.