فيسبوك يقدم ميزة خدمة الهدايا الحقيقية

فيسبوك يقدم ميزة خدمة الهدايا الحقيقية
فيسبوك يقدم ميزة خدمة الهدايا الحقيقية

دبي - مشرق نيوز -

أتاح موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فايسبوك " لاعضائه تبادل الهدايا الفعلية فيما بينهم وذلك من خلال إطلاق خدمة جديدة للهدايا تحمل اسم Gifts .

وقال متحدث باسم فايسبوك إنه في كل يوم يتبادل ملايين مستخدمي الشبكة اللحظات السعيدة والمناسبات الخاصة مع أصدقائهم، ويكتبون العديد من العبارات أمثال “كل عام وأنت بخير”، “مبروك”، والآن أصبح هناك طريقة جديدة للاحتفال بتلك اللحظات مع الأصدقاء.


ويروج فايسبوك لهذه الميزة التي تسهّل على المستخدم عملية اختيار وشراء وشحن الهدية في العالم الواقعي وفي بضع لحظات بمجرد الدخول إلى الموقع. وبإمكان المستخدم جعل هذه الهدية سرّية أو مشاركتها أمام أصدقائه، كما يمكن اختيار الدفع بشكل مباشر أو عند تسليم الهدية لصاحبها.


ويحصل المستلم على إشعار فوري مرفقاً ببطاقة رقمية تحتوي على تهنئة بالمناسبة مع صورة لمعاينة الهدية. ويرد المستلم على الإشعار بالعنوان الذي يرغب في استلام الهدية إليه، وبعد فترة لا تتجاوز 48 ساعة ستصله الهدية كما صرّح فايسبوك.


ويمكن للمستخدم اختيار لون الهدية، أو حجمها ونكهتها إذا كانت حلوى، أو بإمكانه تبديلها إذا تطلب الأمر أو إذا تساوت قيمتها مع قيمة القطعة المختارة.