الرئيسية| رياضة| التفاصيل

استشهاد والد النجم هاني المصدر ومدرب الأقصى فريد أحمد

استشهاد والد النجم هاني المصدر ومدرب الأقصى فريد أحمد
استشهاد والد النجم هاني المصدر ومدرب الأقصى فريد أحمد

استشهاد مدرب فريق الأقصى فريد أحمد

اتحاد كرة القدم ينعى والد النجم هاني المصدر ويدين استهداف الرياضيين 

غزة – المشرق نيوز- محمد المشهراوي:

قال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إن القصف الإسرائيلي المتصاعد على قطاع غزة من الجو والبر والبحر منذ أكثر من شهر أدى إلى استشهاد والد نجم كرة القدم في قطاع غزة هاني المصدر أبرز مهاجمي نادي غزة الرياضي، وهو الشهيد عبد الحكيم المصدر ( أبو هاني) "54" عاماً واستشهاد أحد أقاربه الشاب مؤمن أكرم المصدر "20" عاماً.

وقال يوسف عمر صرصور عضو الاتحاد إن القصف العنيف الذي شنته الطائرات المقاتلة الإسرائيلية بكثافة على  محافظة الوسطى والذي يتم بصورة عشوائية، طال والد النجم المصدر وقريبه في شارع صلاح الدين على مدخل قرية الزوايدة. وذكر صرصور: إن اتحاد الكرة إذ يدين عمليات الاستهداف والقتل للرياضيين وأسرهم وعائلاتهم، يتقدم بالتعازي القلبية للنجم الخلوق المصدر، سائلين المولى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء.

يشار أن المصدر من أبرز لاعبي قطاع غزة، وساهم في ارتقاء فريق المصدر للدرجة الأولى من الثالثة، كما لعب لفريق مركز النصيرات الذي لم يغادر الدرجة الممتازة، كما انتقل لنادي غزة الرياضي ونافس معه على مقدمة الدوري، وهو لاعب المنتخب الشباب الفلسطيني، وفريق الشواطئ الحاصل على برونزية آسيا.

وشارك المئات من الرياضيين من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة الفرعي وممثلو الأندية والاتحادات وحشد من الجماهير الرياضية في تشييع الجثمانين.

الشهيد فريد أحمد

كما التحق بركب شهداء الحركة الرياضية لاعب فريق الزوايدة سابقاً ومدرب فريق الأقصى فريد أحمد, وذلك إثر استهداف منزله من قبل الطائرات الإسرائيلية، فيما أصيب أفراد أسرته بجراح مختلفة، بينهم كريمته إسراء 7 أعوام التي وصفت جراحها بالخطيرة. يشار أن أحمد هو لاعب سابق في الزوايدة إلى جانب قيادته لفريق الأقصى مدرباً. وجرى موارته الثرى بمشاركة حشد من الرياضيين وسط تنديد بالجرائم الإسرائيلية.