الرئيسية| رياضة| التفاصيل

استشهاد لاعب التايكوندو إسماعيل الجماصي والنيرب يفقد منزله

استشهاد لاعب التايكوندو إسماعيل الجماصي والنيرب يفقد منزله
استشهاد لاعب التايكوندو إسماعيل الجماصي والنيرب يفقد منزله

غزة- أحمد المشهراوي- المشرق نيوز:

نعى الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو استشهاده لاعبه إسماعيل الخليلي الذي التحق بقافلة شهداء الحركة الرياضية إثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة بعد استهداف منزل عائلته في حي التفاح شرق مدينة غزة من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية.

ودان الاتحاد جريمة قتل لاعبه الخليلي والتي تأتي ضمن مسلسل الاعتداء المتواصل بحق أبناء الشعب الفلسطيني كافة، والأسرة الرياضية الفلسطينية بشكل خاص.
كما نعت الأسرة الرياضية الفلسطينية الخليلي، معتبرة فقدانه خسارة كبيرة للعبة التي مثلها في عدة محافل رياضية محلية وعربية.
يشار أن الحركة الرياضية قدمت العديد من الشهداء في العدوان على غزة، حيث استشهد عدد منهم، إلى جانب استهداف العديد من الأندية والمنشآت الرياضية

من جهة أخرى فقد اللاعب الدولي محمود النيرب نجم وسط فريق خدمات رفح حامل لقب الكأس، والمنتخبين الأولمبي، وكرة القدم الخماسية "الفوتوسال" ثلاثة من افراد أسرته في القصف الإسرائيلي الذي تعرض له منزل عائلته فجر السبت في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
والشهداء هم والدته أروى محمد النيرب، وشقيقته علا بسام النيرب، وشقيقه محمد، فيما أنقذت العناية الإلهية اللاعب النيرب من الموت بأعجوبة حيث تعرض لإصابات طفيفة.
يذكر أن جريمة قصف منزل النيرب تأتي ضمن مسلسل همجي من الاعتداءات متواصل بحق قطاع غزة التي أدت إلى تدمير العديد من الأندية والمنشآت الرياضية